أخبار عاجلة
الشرطة النسائية تؤمن شوارع الجيزة وحدائقها -
قوات الأمن تنتشر فى أنحاء الجمهورية -
إمام «عمرو بن العاص» يصلى العيد مرتين -
صور| محافظ الإسكندرية يعيّد على دور المسنين -

الأمانة تؤكد جاهزيتها لتسهيل حركة الركاب خلال عطلة العيد

الأمانة تؤكد جاهزيتها لتسهيل حركة الركاب خلال عطلة العيد
الأمانة تؤكد جاهزيتها لتسهيل حركة الركاب خلال عطلة العيد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أعلنت أمانة عمان الكبرى جاهزيتها لتسهيل وتأمين حركة الركاب والتعامل مع الطلب على خطوط وسائط النقل العام بالعاصمة مع اقتراب عطلة عيد الفطر وخلال أيام العيد.

وأكد مدير دائرة عمليات النقل في الأمانة المهندس عبد الرحيم وريكات ان كافة الخطوط الرئيسية ستكون مغطاة بوسائط نقل عام لتلبية الطلب، بالإضافة الى ضمان تقديم الخدمة على الخطوط المرتبطة مع أماكن التنزه والترفيه والمراكز التجارية التي يرتادها المواطنون في العاصمة مع إمكانية تعزيز هذه الخطوط وحسب حجم الطلب عليها.

وأضاف، ان الطلب على وسائط النقل العام في العشر الأواخر من رمضان يزداد في فترات ما بعد الإفطار نتيجة نشاط الحركة التجارية الشرائية عند المواطنين لتأمين احتياجات ومتطلبات عيد الفطر السعيد.

وكانت الأمانة اتخذت عددا من الإجراءات للحد من أزمات النقل خلال شهر رمضان منها تمديد عمل الحافلات على المحاور الرئيسية لغاية منتصف الليل وتقسيم الاختصاص الى قطاعات بإشراف مفتشين ومراقبين، وذلك لضمان توفر تقديم خدمة النقل العام للمواطنين خاصة على خطوط النقل الرئيسة التي تكثر فيها مراكز التسوق وأماكن الترفيه.



وشدد وريكات على التنسيق الدائم بين دائرة عمليات النقل العام وغرفة طوارئ الامانة وادارة السير، لغايات تلبية الخدمة في حال ورود اي ملاحظات من قبل المواطنين، والمراقبة الدائمة لوسائط النقل العام والمشغلين للحد من ارتكاب المخالفات التشغيلية التي تؤثر على الخدمة المقدمة للمواطنين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمانة تؤكد جاهزيتها لتسهيل حركة الركاب خلال عطلة العيد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رضوان زيادة لـ"العربي الجديد": حرماني اللجوء رسالة خاطئة للسوريين
التالى #السودان - السيسي يصدق على اتفاقية تنقل السيادة على جزيرتين للسعودية - #الراكوبة