أخبار عاجلة

#السودان - بالصور: يوميات القائم بالأعمال الأمريكي في دارفور - #الراكوبة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
على صفحة السفارة الأمريكية بالخرطوم، يقوم القائم بالأعمال بشرح طبيعة مهامه في دارفور، فمنذ 16 ساعة كتب:

زرت صباح هذا اليوم مع قائد قوات اليوناميد بالإنابة محلية قولو في جبل مرة حيث تحدثت مع معتمد المحلية والقادة المحليين حيث عبرو لي عن رغبتهم في سلام دائم ومزيد من الخدمات الأساسية في منطقتهم. إستطعنا خلال هذه الزيارة الإطلاع علي مشروع المعونة الامريكية للمياه و يساعد الآلاف من السكان علي إيجاد مياه صالحة للشرب. إن مشروع المياه يمثل اكثر أهمية الآن نسبة لخروج محطة المياه الأساسية عن الخدمة. وزرنا أيضا المستشفي المحلي الذي ظل يستقبل مرضي من أطراف المحلية بالرغم من التحديات التي تواجهها. يساهم المستشفي في علاج حالات سوء التغذية والشكر لمنظمة أمريكية علي هذا الجهد. ان هذا المشفى يعد الوحيد الذي يستقبل حالات مرضية والولادات الطارئة يجب ان تحول الي مدينة زالنجي حيث تقع علي بعد ٦ ساعات بالسيارة. بينما تًُقيم المنظمات غير الحكومية الإحتياجات الإنسانية وتلبيتها من قبل المانحين ، سوف يزيد وجود العمل الإنساني. من الواضح أن وجود اليوناميد في المنطقة سوف يساهم في توفير المزيد من الخدمات لأهالي قولو ومزيد من الأمن للعمليات الانسانية." إستيفن كوتسيس، القائم بأعمال السفارة الامريكية.
image

image

image

image
وكان القائم بالأعمال قد كتب على حائط السفارة بفيسبوك في يوم 18 يونيو
"اجتمَعْنا مَعَ نائب والي شمال دارفور وأعيان ْالإِدارات الأَهلية إلى جانِب المُدَعي الخاص لِجَرائِم دارفور. وناقشنا الوضع الإنساني والامني والقانوني في الولاية. وطلبنا من المسؤولين مساعدة النازحين الذين يتمنون العودة الي ديارهم، ولكنهم لايستطيعون خوفا من المليشيات والعناصر الاجرامية، وغدا سأتوجه الي قولو في جبل مرة." القائم بأعمال السفارة الامريكية استيفن كوتسيس من الفاشر.

أما قبيل ثلاثة ساعات فقد سجل هذه التدوينة:
"سوف ألتقي ظهراليوم النازحين والاجئين علي شرف اليوم العالمي للاجئين." إستيفن
كوتسيس، القائم بأعمال السفارة الامريكية.
وتحتها نشر الصورة التالية:
image

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - بالصور: يوميات القائم بالأعمال الأمريكي في دارفور - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأمم المتحدة تعرب عن مخاوفها من «كوليرا اليمن»
التالى اليونيسيف تقرر دفع رواتب العاملين في قطاع الصحة باليمن لاحتواء وباء الكوليرا