#السودان - خيانة عظمى للوطن: البرلمان يوافق على تصدير اناث الثروة الحيوانية - #الراكوبة

#السودان - خيانة عظمى للوطن: البرلمان يوافق على تصدير اناث الثروة الحيوانية - #الراكوبة
#السودان - خيانة عظمى للوطن: البرلمان يوافق على تصدير اناث الثروة الحيوانية - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السماح بالتصدير تم بقرار من رئاسة الجمهورية

البرلمان: سارة تاج السر

وافق البرلمان بأغلبية 94 صوتاً واعتراض 93 نائباً وامتناع 5 نواب، تصدير إناث الثروة الحيوانية، في وقت اعتبر النائب المستقل أبو القاسم برطم ، أن تصدير الإناث الحية خيانة عظمى للوطن.
وهاجم برطم أمس، المبررات التي دفعت لتصدير إناث الثروة الحيوانية ، واجازة البرلمان له ، وقال ان حديث الوزير عن السماح بتصدير الاناث التي بها عيوب خلقية او غير منتجة غير مقبول وانه لا يوجد معايير في التصدير والدليل علي ذلك تصدير افضل أنواع الاناث.
فيما برر وزير الثروة الحيوانية ، بشارة جمعة أرو ، فى رده على السؤال المقدم من برطم بشان اسباب تصدير اناث الثروة الحيوانية، ان السماح بالتصدير تم بقرار من رئاسة الجمهورية للحيوانات إناثا وذكورا وفق شروط وضوابط على ان تكون كبيرة السن وغير منتجة، وأوضح الإجراءات المتبعة للتصدير والإعداد التى تم تصديرها، خلال الفترة من 2007 وحتى 2016
وهاجم النواب وزير الثروة الحيوانية ، وأتهموا نافذين في الدولة بتصدير إناث الماشية، وطالب بعض النواب بإعادة التصويت مرة اخري الا أن رئيس البرلمان ابراهيم احمد عمر، اكد أن التصويت صحيح ، ووجه الوزارة بمراجعة قرار تصدير الإناث والسماع للباحثين للوصول لقناعات تجاه الأمر .
ورفض مقدم السؤال ،اجابة وزير الثروة الحيوانية وطالب بايقاف تصدير الاناث فوراً بإعتباره خيانة للوطن، وقال: (رد الوزير غير مقبول) فيما إتهم النائب، محمد إدريس أحمد حسن، نافذين في الدولة بتهريب وتصدير إناث الثروة الحيوانية ، وقال ان الاناث التي تصدر منتجة، واضاف (هناك تهريب يحدث لها ، وتساءل عن الضوابط التي وضعت لمنع تهريبها).

الجريدة


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - خيانة عظمى للوطن: البرلمان يوافق على تصدير اناث الثروة الحيوانية - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ملعونون علماء السلاطين
التالى اللواء فاضل : التقدم مستمر حتى دحر المليشيات الانقلابية من كل شبر في تعز