التحالف الدولى يقتل 12 مدنيا

التحالف الدولى يقتل 12 مدنيا
التحالف الدولى يقتل 12 مدنيا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 09:45 صباحاً

أعلنت الحكومة السورية، أن طيران التحالف الدولى بقيادة الولايات المتحدة قتل 12 مدنيا، أمس الإثنين، جراء قصف جوى لمنطقة تل الشاير قرب الحدود السورية العراقية.

ونقلت قناة "روسيا اليوم" الفضائية، عن وسائل إعلام سورية رسمية ومصادر أهلية وإعلامية متطابقة، أن طائرات تابعة للتحالف "شنت ليلة أمس سلسلة غارات على مناطق بريف الحسكة الجنوبى الشرقى أسفرت عن مقتل 12 شخصا من عائلة واحدة بقصف لمنطقة تل الشاير قرب الحدود السورية العراقية بريف الحسكة الجنوبى الشرقى".

وأشارت إلى أن هذا الحادث يأتى بعد أن قصف طيران التحالف، يوم 14 يونيو، معبرا مائيا على نهر الفرات شرق مدينة دير الزور ما أدى إلى مقتل 3 مدنيين، كما نفذ، يوم 9 من الشهر الجارى، أيضا 25 غارة جوية استخدم فيها قنابل الفوسفور الأبيض المحرمة دوليا على الأطراف الغربية لمدينة الرقة والمنطقة الفاصلة بين حيى المشلب والصناعة إضافة إلى حى السباهى ما تسبب فى مقتل 17 شخصا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن التحالف الدولى يقتل 12 مدنيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الصليب الأحمر: واحد من كل 200 يمني يشتبه اصابته بالكوليرا
التالى تونس تحظر دخول قيادات إخوانية مصرية