أخبار عاجلة
علامات الاستخدام المفرط فى الأملاح -
كيميتش: حققنا تعادلا صعبا أمام تشيلى -

#السودان - الفخراني يُعيد هبة مجدي إلى المسرح - #الراكوبة

#السودان - الفخراني يُعيد هبة مجدي إلى المسرح - #الراكوبة
#السودان - الفخراني يُعيد هبة مجدي إلى المسرح - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تعود الفنانة هبة مجدي إلى المسرح من خلال مسرحية ليلة من ألف ليلة مع الفنان يحيي الفخراني بعد غيابٍ دام أكثر من سبعة أشهر بسبب ظروف الحمل والولادة التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة، حيث سيتم استئناف المسرحية اعتباراً من ثاني أيام عيد الفطر.

وكان "الفخراني" قد أوقف العروض خلال الفترة الماضية بسبب غيابها لظروفها العائلية بعد وضع مولودتها الأولى من زوجها بطل العرض الفنان محمد محسن. مع الإشارة إلى أن العروض ترفع لافتة كامل العدد باستمرار، علماً أن المسرحية تُعتبَر من أنجح عروض مسرح الدولة خلال السنوات الأخيرة.

هذا وينوي فريق العمل السفر بجولةٍ عربية لتقديم المسرحية بعد عودة "مجدي" واستعدادها مجدداً للوقوف على المسرح وأداء الاستعراضات.

إيلاف


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - الفخراني يُعيد هبة مجدي إلى المسرح - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحكومة المغربية تكشف تفاصيل معتقلي "حراك الريف"
التالى فيديو| اعترافات ضابط قطرى تكشف تحريض الدوحة ضد جيرانها