أخبار عاجلة

#السودان - بوينج تكشف النقاب عن طائرة جديدة في معرض باريس للطيران - #الراكوبة

#السودان - بوينج تكشف النقاب عن طائرة جديدة في معرض باريس للطيران - #الراكوبة
#السودان - بوينج تكشف النقاب عن طائرة جديدة في معرض باريس للطيران - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

باريس (رويترز) - كشفت بوينج الأمريكية لصناعة الطائرات يوم الاثنين النقاب عن نسخة جديدة من طائرتها 737 التي تسجل أعلى مبيعات في معرض باريس للطيران لتضخ دماء جديدة في سوق الطائرات المدنية التي تعاني من التباطؤ.

وبعد أعوام من ازدهار طلبيات شراء الطائرات بفعل زيادة السفر جوا والطائرات الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود، تواجه شركات صناعة طائرات الركاب تباطؤا في الطلب في الوقت الذي تركز فيه على التسليمات في المواعيد المقررة وخطط طموحة للإنتاج.

وفي علامة على توقعاتها الأكثر تواضعا، قلصت بعض الشركات الموظفين وخدمات الطعام في معرض باريس للطيران لهذا العام وخفضت المساحة المخصصة لوسائل الإعلام.

لكن بوينج فجرت طاقة نشاط في يوم الافتتاح بإطلاق الطائرة 737 ماكس 10 لسد الفجوة بمحفظتها في سوق الطائرات ذات الممشى الواحد في أعقاب مبيعات سريعة من الطائرة ***A321‬‬‬ نيو التي تنتجها ايرباص الأوروبية المنافسة.

وقالت بوينج إن لديها أكثر من 240 طلبية وتعهدات من عشرة عملاء على الأقل لشراء الطائرة 737 الجديدة التي تستطيع نقل ما يصل إلى 230 راكبا

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - بوينج تكشف النقاب عن طائرة جديدة في معرض باريس للطيران - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #السودان - قطر: سنرد رسميا على المطالب "غير الواقعية" للدول الأربع - #الراكوبة
التالى واشنطن لوفد البرلمان المصري: يستحيل إدراج "الإخوان المسلمين" بقوائم الإرهاب