أخبار عاجلة

#السودان - نقل أطفال لعناصر بداعش من ليبيا إلى السودان - #الراكوبة

#السودان - نقل أطفال لعناصر بداعش من ليبيا إلى السودان - #الراكوبة
#السودان - نقل أطفال لعناصر بداعش من ليبيا إلى السودان - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي - سكاي نيوز عربية
من المقرر نقل 8 أطفال سودانيين من أبناء عناصر في تنظيم داعش الإرهابي، قتلوا في مواجهات، من ليبيا إلى أقاربهم في السودان.

ونقل المركز السوداني، عن ممثل الجالية السودانية في مدينة مصراتة، معتز عباس، إن الأطفال، وهم 4 صبية و4 فتيات، تتراوح أعمارهم بين 10 أشهر و9 سنوات، كانوا يعيشون مع آبائهم المنضمين لداعش في مدينة سرت منذ عام 2015.

وسبق أن سلم الهلال الأحمر الليبي رضيعة، تبلغ من العمر 4 أشهر، إلى السودان، قـتل والداها خلال محاربتهما إلى جانب داعش في مدينة سرت.

وأفاد مسؤول أمني سوداني بأن رجال الأمن نقلوا الرضيعة المولودة لأب وأم سودانيين إلى الخرطوم بعد أن أخطر الهلال الليبي جهاز الأمن والمخابرات الوطني بشأنها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - نقل أطفال لعناصر بداعش من ليبيا إلى السودان - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #السودان - قطر: سنرد رسميا على المطالب "غير الواقعية" للدول الأربع - #الراكوبة
التالى واشنطن لوفد البرلمان المصري: يستحيل إدراج "الإخوان المسلمين" بقوائم الإرهاب