أخبار عاجلة
وفاة مسن لتحرش عامل بابنته فى الإسكندرية! -
جريمة «أردنية جزائرية» فى مصر -
ثنائى الأهلى يعود إلى التدريبات -

#السودان - مصر للطيران "تٌسهل" عودة المصريين من قطر - #الراكوبة

#السودان - مصر للطيران "تٌسهل" عودة المصريين من قطر - #الراكوبة
#السودان - مصر للطيران "تٌسهل" عودة المصريين من قطر - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أحمد مهران - القاهرة - سكاي نيوز عربية
أكد مصدر مسؤول بشركة مصر للطيران، الاثنين، أن مكتب الشركة في العاصمة القطرية الدوحة يستقبل الراغبين في العودة، لإيجاد حلول لهم لإعادتهم للقاهرة عن طريق شركات طيران أخرى.

وقال المصدر إن من حق الراكب إعادة تذكرة "مصر للطيران" بسبب توقف الرحلات بين القاهرة والدوحة، مشيرا إلي أن هناك تعليمات لجميع الموظفين بتيسير التعامل مع المصريين لحين ورود أي تعليمات جديدة خاصة بالرحلات بين العاصمتين.

وأشار المصدر إلى 5 شركات طيران متاحة أمام المصريين الراغبين في العودة إلي القاهرة لقضاء الإجازات، وهي الخطوط الأردنية والكويتية والتركية والعمانية والشرق الأوسط اللبنانية، وكلها تنقل الركاب عبر بلد آخر "ترانزيت".

وأضاف أن سعر التذكرة سيكون "أغلى من المعتاد، وهو أمر طبيعي لعدة أسباب منها استغلال الشركات لوقف الطيران المباشر بين القاهرة الدوحة، كما أن الراكب سيسافر إلي وجهتين مستخدما تذكرتين".

ويواجه المصريون المقيمون في قطر صعوبات للعودة إلي القاهرة، خاصة بعد توقف رحلات الطيران المباشرة بين القاهرة والدوحة، عقب قرار الحكومة بقطع العلاقات مع قطر لدعمها الإرهاب.

وفور المقاطعة قررت وزارة الطيران المدني وقف الرحلات الجوية بين القاهرة والدوحة، ومنع شركات الطيران القطرية من استخدام الأجواء المصرية، مما أدى إلي تكدس المصريين أمام مكاتب مبيعات مختلفة لشركات الطيران بالدوحة، لإيجاد طريق للعودة للقاهرة، حيث قضاء إجازة العيد، وكذلك الإجازة الصيفية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - مصر للطيران "تٌسهل" عودة المصريين من قطر - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صراصير مقرمشة وبنكهات مختلفة على قائمة مطعم بلجيكي
التالى #السودان - د.عصمت محمود يمتحن وزيرالداخلية!! - #الراكوبة