#السودان - برشلونة يجتمع بوكيل نجم فرنسا - #الراكوبة

#السودان - برشلونة يجتمع بوكيل نجم فرنسا - #الراكوبة
#السودان - برشلونة يجتمع بوكيل نجم فرنسا - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

كووورة

كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم الإثنين، أن روبرت فيرنانديز، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، اجتمع مؤخرًا مع وكيل أعمال اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية في نسختها الإلكترونية مساء اليوم، إن روبرت فيرنانديز شوهد في عطلة الأسبوع المنصرم برفقة موسى سيسوكو، وكيل أعمال ديمبلي.

ولم تعط الصحيفة الألماني أي معلومات إضافية حول هذا الاجتماع، الذي يسعى فيه برشلونة للتعاقد مع المهاجم الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

وكان نادي برشلونة الإسباني حاول التعاقد مع ديمبلي الصيف الماضي، إلا أن اللاعب فضل اختيار بوروسيا دورتموند.

ورغم ذلك فإن اللاعب الفرنسي الدولي أعرب عن رغبته في اللعب لنادي برشلونة يومًا ما، ما دفع الفريق الكتالوني لتكثيف جهوده للحصول على اللاعب الفرنسي هذا الصيف.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - برشلونة يجتمع بوكيل نجم فرنسا - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إعلاميون تونسيون يدخلون عالم التمثيل
التالى #السودان - وزير مجلس الوزراء يؤكد دعمه للجهاز لتنفيذ مشروعاته كافة - #الراكوبة