أخبار عاجلة
على قَلَقٍ وجَفَلان -
اخبار الاردن إعادة تأهيل مدخل مادبا الغربي -

#السودان - قطر: إجراءات المحاصرين جائرة ومن دون مطالب واضحة - #الراكوبة

#السودان - قطر: إجراءات المحاصرين جائرة ومن دون مطالب واضحة - #الراكوبة
#السودان - قطر: إجراءات المحاصرين جائرة ومن دون مطالب واضحة - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News


الدوحة – وكالات
عبر وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، عن استغرابه من قيام السعودية والإمارات والبحرين بفرض (إجراءات جائرة) على بلاده، من دون أن تكون لها مطالب واضحة، مشيراً إلى أن الكويت تقوم بجهد حثيث لحل الأزمة الخليجية.
وأوضح – في حوار مع تلفزيون قطر الرسمي بث مساء السبت – أن “التناقضات في التصريحات والاتهامات (من مسؤولي الدول المحاصرة) أكبر دليل على هشاشة أساس هذا الخلاف الذي لا نعرف خلفياته حقاً”.
وأضاف وزير الخارجية القطري، أن دولة الكويت تقوم بجهد حثيث لحل الأزمة الخليجية. وأردف: “إلى الآن لم يتم تسليم الكويت أي مطالب ولم تسلم حتى لائحة اتهامات، وقد حيرتنا تصريحات المسؤولين من هذه الدول”. وتابع: “مرة يذكرون أنهم سيسلمون المطالب إلى الكويت، وأن الخلاف خليجي – خليجي ويجب احتواؤه خليجياً، ومرة أخرى يقولون إن المطالب ستسلم إلى الولايات المتحدة، ومرة أخرى يريدون أن تقوم قطر بإجراءات تتجاوب مع المطالب التي هي غير واضحة ولا نعرفها للأسف”.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - قطر: إجراءات المحاصرين جائرة ومن دون مطالب واضحة - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #السودان - البشير : ما حدث في الخليج فتنة ..جراء مكائد ومؤامرات مقصودة تستهدف أهل السنة. - #الراكوبة
التالى #السودان - صلاح عووضة ... والعين الخؤون - #الراكوبة