أخبار عاجلة
المستكاوى يعطى الكرة المصرية 2 من 10 -
اسمع| صلاح وعبدالظاهر السقا فى «إخوات ولا» -
إيناسيو يعاند رئيس الزمالك ويهدد بالرحيل -

#السودان - سلفاكير يأمر الشرطة باطلاق النار على اللصوص في الشوارع - #الراكوبة

#السودان - سلفاكير يأمر الشرطة باطلاق النار على اللصوص في الشوارع - #الراكوبة
#السودان - سلفاكير يأمر الشرطة باطلاق النار على اللصوص في الشوارع - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
ترجمة انصاف العوض

أمر رئيس جمهورية جنوب السودان سلفاكير ميارديت الشرطة باطلاق النار على اللصوص الذين يسطون على المنازل، متى ما وجدوهم في شوارع جوبا. وارجع عدم التزام بلاده بانفاذ اتفاقية السلام بالدقة والسرعة المطلوبة الى الصورة الرديئة التى وضعت بها الاتفاقية. قاطعاً بأن اتفاقية السلام لم تمت، مؤكداً انهم يحرزون تقدماً جيداً فى انفاذ بعض بنودها.

وقال سلفاكير فى حفل تخريج دفعة جديدة من ضباط الشرطة فى جوبا أمس، مخاطباً ضباط الشرطة "وظيفتكم ان تنظفوا الشوارع من اللصوص الذي يسطون على المنازل والمتاجر فى الليل، اطلقوا عليهم النار اينما رأيتهم يحاول سرقة هذه الاماكن."

واشار سلفاكير الى ان اتفاقية السلام لم تكن بكامل رضائهم، وقال "قلت فى السابق ان الاتفاقية التى قمت بالتوقع عليها اتفاقية سيئة وحتى الذين صمموها عاجزين عن انفاذها، ولهذا السبب نحن لم نتمكن من انفاذ الاتفاقية طيلة هذه الفترة لانها معقدة للغاية."

واشار سلفاكير الى ان بلاده تسير نحو السلام، وقال "رغم أنَّا لم نعلم المجتمع الدولي بما نقوم به إلا اننا ندرك بأننا نسير فى الطريق الصحيح وسوف نستمر فيما ما نفعله حتى لا يتحدث معنا أحد بعد ذلك".

الصيحة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - سلفاكير يأمر الشرطة باطلاق النار على اللصوص في الشوارع - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "العفو الدولية" تدعو لتحقيق عاجل في سجون الإمارات السرية باليمن
التالى مصر: غضب في مواقع التواصل بعد قرارٍ بالإفراج الصحي عن #هشام_طلعت_مصطفى