أخبار عاجلة
ما دلالات عودة بحاح الى المكلا؟ (تحليل) -
ماكرون يؤكد رفض فرنسا الاعتراف بضم القرم -

وزير الخارجية العماني: الأزمة الخليجية ستحل قريباً

وزير الخارجية العماني: الأزمة الخليجية ستحل قريباً
وزير الخارجية العماني: الأزمة الخليجية ستحل قريباً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
الموقع بوست - العربي الجديد
الإثنين, 19 يونيو, 2017 03:21 مساءً

قال الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في سلطنة عمان، يوسف بن علوي، اليوم الإثنين، إن الأزمة الخليجية الحالية سيتم حلها قريباً.

تصريحات بن علوي قالها لصحيفة "أثير" العمانية في حفل تدشين التأشيرة الإلكترونية العمانية، اليوم، دون أن يذكر مزيدا من التفاصيل.

وتشارك سلطنة عُمان الكويت في الجهود المبذولة لنزع فتيل الأزمة المفتعلة ضد قطر، والتي بدأت باختراق الموقع الإلكتروني لوكالة الأنباء القطرية "قنا" أواخر الشهر الماضي، وفبركة تصريحات على لسان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ومن ثم حملة افتراءات إعلامية ضد الدوحة، ما زالت مستمرة حتى الآن.

وفي إطار هذه المساعي، كان أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قد استقبل يوسف بن علوي، في وقت سابق من الشهر الجاري، وبحسب وكالة الأنباء القطرية "قنا"، فقد استعرض الجانبان العلاقات الأخوية، وسبل دعمها وتطويرها، إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتسعى السعودية والإمارات إلى توجيه السياسة الخارجية لقطر، تحت ستار اتهامها بدعم وتمويل الإرهاب، وهي الاتهامات التي ترفضها الدوحة، كما ترفض التنازل عن قرارها المستقل وفرض الوصاية عليها.
 



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الخارجية العماني: الأزمة الخليجية ستحل قريباً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعودية تتصدى لثلاثة زوارق حاولت استهداف حقل نفطي مشترك مع إيران
التالى ما دلالات عودة بحاح الى المكلا؟ (تحليل)