أخبار عاجلة

تذكرة سفر مجانية مدى الحياة لطفل هندي ولد في طائرة

تذكرة سفر مجانية مدى الحياة لطفل هندي ولد في طائرة
تذكرة سفر مجانية مدى الحياة لطفل هندي ولد في طائرة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

منحت شركة طيران "الخطوط الجوية الهندية" الخاصة تذكرة مجانية مدى الحياة لطفل ولد على متن إحدى رحلاتها المتوجهة من المملكة العربية السعودية إلى الهند، حيث تعاون الطاقم مع إحدى المسافرات، التي كانت ممرضة مدربة، على ولادة الطفل عندما دخلت أمه فترة مخاض سابق لأوانه على علو 35000 قدم.

ونقل المولود الجديد وأمه إلى أحد المستشفيات بعد هبوط طائرة البوينغ 737 في مدينة مومباي الغربية، وأكدت شركة الطيران لـBBC بأن كليهما كانا في صحة جيدة، معربة عن شكرها للممرضة ميني ويلسون على تعاونها، وأشادت بطاقمها لنجاحهم في ولادة الطفل، وسرعتهم في الاستجابة لتطبيق ما تعلموه وتدربوا عليه من قواعد السلامة وإنقاذ الحياة، حيث كانت هذه الحالة الأولى من نوعها التي صادفتهم.

وشهدت شركات طيران أخرى حالات مماثلة، ففي العام الماضي احتفل طاقم طيارة تابعة للخطوط "الجوية التركية" بوصول مسافر إضافي عندما أنجبت امرأة طفلتها على ارتفاع 42000 قدم، حيث تسمح معظمها للأمهات الحوامل بالسفر على متن رحلاتها حتى لو كان قد مضى على حملهن 36 أسبوعًا، إلا أنها تطلب منهن تصريحًا موقعًا من الطبيب يؤكد موعد الولادة ابتداءً من الأسبوع 28 للحمل.

 (العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تذكرة سفر مجانية مدى الحياة لطفل هندي ولد في طائرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق طرح ديو إليسا وتامر حسني لفيلم "تصبح على خير"
التالى اعتداء الشانزلزيه يعيد الزخم لقانون الإرهاب المتشدّد قبل يوم من مناقشته