أخبار عاجلة

أم روسية تربي طفلة 30 عامًا بعد استبدالها بابنتها الحقيقية بالمستشفى

أم روسية تربي طفلة 30 عامًا بعد استبدالها بابنتها الحقيقية بالمستشفى
أم روسية تربي طفلة 30 عامًا بعد استبدالها بابنتها الحقيقية بالمستشفى
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وولدت السيدة ابنتها هناك عام 1987، إلا أنها عندما حملت الرضيعة اشتكت بأنها لا تستطيع التعرف عليها، وبأنها قد تكون استبدلت بأخرى، وبدلًا من التحقيق في الأمر، رفض الأطباء ادعاءاتها وعرضوا عليها مقابلة طبيب نفسي.

وقد علقت على الأمر في تصريح لها قائلة: "ولدت صغيرتي بشعر مسترسل، بشرة بيضاء، وعينين واسعتين، إلا أنني نظرت إلى وجه مختلف بشكل كلي عندما جلبوها إليّ في اليوم التالي خلال وقت الرضاعة" كما ادعت بأنها كانت دائمًا تشعر بالقلق من أنها تربي طفلة ليست لها طيلة الفترة اللاحقة للولادة، إلا أنها لم تحقق في الأمر إلا بعد وفاة زوجها، حيث أضافت: "شاهدت في أحد الأيام مسلسلًا يستبدل فيه طفلان، فبدأت بالبكاء بصوت عال".

وربت السيدة توغانوفا وزوجها طفلة أخرى، سمياها كاتيا، والتي كانت تعاني من مرض في القلب، بينما عاشت طفلتهما الحقيقية فقرًا مدقعًا لمدة 30 عامًا، عند سيدة تدعى إلفيرا توليغينوفا، أطلقت عليها اسم لوسيا.

وكان على لوسيا التسول من أجل المال والغذاء، بينما لم يعمل أي من والديها، كما نقلت إلى دار الأيتام وفقًا للسيدة توغونوفا عند بلوغها سن الـ 13، وذلك بعد وفاة والدتها جراء إدمان الكحول، وسجن والدها بتهمة القتل. بحسب موقع "ميرور".

وأجري فحص الحمض النووي لاحقًا لكل من الفتاتين بعد إيجاد لوسيا، والذي أثبت بدوره صحة ادعاء استبدالهما، ومنذ ذلك الوقت والسيدة توغونوفا التي أصبحت جدة تتابع دعوتها القضائية، وتطالب بتعويض قيمته 41365 يورو، ويذكر بأن كاتيا أصبح لديها طفل في الثامنة، ولوسيا بدورها لديها 3 أطفال.

(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أم روسية تربي طفلة 30 عامًا بعد استبدالها بابنتها الحقيقية بالمستشفى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين وفاة ٣ فلسطينيات خلال عودتهن من المسجد الأقصى بحادث سير
التالى اللواء فاضل : التقدم مستمر حتى دحر المليشيات الانقلابية من كل شبر في تعز