أخبار عاجلة

#السودان - مجهول يتوعد صحيفة "الوطن" بسبب مقالات الفريق طه - #الراكوبة

#السودان - مجهول يتوعد صحيفة "الوطن" بسبب مقالات الفريق طه - #الراكوبة
#السودان - مجهول يتوعد صحيفة "الوطن" بسبب مقالات الفريق طه - #الراكوبة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

طالبها بوقف النشر فورا

تلقت صحيفة الوطن تهديدا من أحد المدافعين عن الفريق طه عثمان مدير مكتب رئيس الجمهورية المقال. طالب فيه هيئة التحرير بإيقاف نشر المقالات التي تتناول أخبار الفريق طه.
وكانت صحيفة (الوطن) قد نشرت مقالات واخبار وتقارير تناولت تداعيات وأسباب إقالة الفريق طه من مناصبه كمدير لمكاتب رئيس الجمهورية. وهو ما لم يعجب بعض مناصري الفريق المقال.
وقال رئيس مجلس إدارة صحيفة (الوطن) يوسف سيد أحمد خليفة؛ في مداخلة عبر احدى مجموعات تطبيق التراسل الفوري (واتساب) إنهم تلقوا تهديدا من شخص يدعى الدرديري؛ قال انهم يحتفظون برقم هاتفه؛ طالب فيه بايقاف المقالات التي تتعلق بالفريق طه عثمان.
واضاف سيد احمد: وتوجهت اسرة الوكن بفتح بلاغات جنائية ضد الشخص الذي قام بتهديدهم.
واضاف يوسف قائلا: "الآن بدأت اللعبة القذرة.. اتصل شخص بابني علاء الدين يوسف وحذره من نشر الوطن لسلسلة مقالات تتعلق بالفريق طه... وطالبه بأن يوقف نشر موضوع عدد اليوم... وهدده.. الرقم طرفنا"
ومضى رئيس مجلس ادارة صحيفة (الوطن) قائلا: "غدا سوف نتخذ إجراءات قانونية ضد الشخص الذي اتصل...انا في القاهرة.. ولدي في ذمتكم وذمة الدولة".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن #السودان - مجهول يتوعد صحيفة "الوطن" بسبب مقالات الفريق طه - #الراكوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الراكوبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الراكوبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحديدة.. وفاة أربعة من مرضى الفشل الكلوي جراء توقف الخدمات الطبية
التالى عمرة رمضان تزدهر وتنعش محيط الحرم