أخبار عاجلة

إجلاء أهالى 4 بلدات سورية إلى حلب

إجلاء أهالى 4 بلدات سورية إلى حلب
إجلاء أهالى 4 بلدات سورية إلى حلب
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السبت 22 أبريل 2017 02:31 صباحاً

أعلن نشطاء سوريون أن حافلات تقل مدنيين ومقاتلين مؤيدين للحكومة السورية من بلدتى الفوعة وكفريا، وصلت إلى مدينة حلب التى تسيطر عليها الحكومة بعد انتظار ليومين على مشارف المدينة.

وأكد النشطاء، أن عملية إجلاء مدنيين ومقاتلين من 4 بلدات قد انتهت، أمس الجمعة، بعد توقف استمر 48 ساعة.

وقالت وسائل إعلام سورية، بحسب قناة سكاى نيوز بالعربية، إن مئات من مقاتلى المعارضة وأقاربهم أيضا غادروا فى المقابل من بلدة الزبدانى نقطة عبور ثانية قريبة متجهين إلى منطقة تسيطر عليها قوات المعارضة، فيما تقطعت السبل بآلاف ممن تم إجلاؤهم من البلدتين فى نقطة تجمع خارج حلب حيث وقع تفجير استهدف قافلة إجلاء الأسبوع الماضى أسفر عن مقتل العشرات.

وأشارت إلى أن المرحلة الأولى من الاتفاق القاضى بإنهاء جميع المظاهر المسلحة فى منطقة الزبدانى ومضايا وبقين فى ريف دمشق وإخراج أهالى بلدتى كفريا والفوعة المحاصرتين، منذ أكثر من عامين من قبل المجموعات المسلحة شمال مدينة إدلب بنحو10 كم قد استكملت ظهر الجمعة بإشراف الهلال الأحمر العربى السورى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن إجلاء أهالى 4 بلدات سورية إلى حلب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تونس: 3 آلاف إرهابى فى بؤر التوتر
التالى أبو الغيط ينتقد الحكومة الإسرائيلية وتحديها للإرادة الدولية