أخبار عاجلة

ولى ولى العهد السعودى: ترامب استعاد تحالفات أمريكا

ولى ولى العهد السعودى: ترامب استعاد تحالفات أمريكا
ولى ولى العهد السعودى: ترامب استعاد تحالفات أمريكا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السبت 22 أبريل 2017 01:53 صباحاً

وقال ولى ولى العهد السعودى، الأمير محمد بن سلمان، إن ترامب استعاد جميع تحالفات أمريكا مع حلفائها التقليديين، بعكس الرئيس السابق أوباما الذى خسر كثيرا منها.

وأوضح ولى ولى العهد السعودى، فى مقابلة مع صحيفة "واشنطن بوست"، أن المملكة تهدف إلى أن روسيا لا تضع جميع أوراقها خلف إيران فى المنطقة، مؤكدا أن التنسيق جار مع موسكو فى قطاع النفط وأن هناك تجهيزا لعقد صفقة نفطية مهمة معها.

وأكد، أن المملكة تسعى إلى تصنيع مركبات القيادة فى المملكة لتحل محل ما تنفقه الحكومة سنويًا على المركبات المستوردة، مضيفا أن الثورة الخمينية سببت التطرف و الإرهاب منذ ثلاثين عاما، مبديا رغبته بإنهاء هذه الحقبة والتركيز على تطوير المجتمع.

كما كشف عن إنشاء صناعة محلية لتصنيع السلاح وتقليل ما قدره حوالى 80 مليار دولار من إنفاق على شراء الأسلحة من الخارج.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ولى ولى العهد السعودى: ترامب استعاد تحالفات أمريكا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بسبب أردوغان.. العامرى يهاجم العبادى
التالى إجلاء أهالى 4 بلدات سورية إلى حلب