الحريرى يستنجد بالأمم المتحدة ضد إسرائيل

الحريرى يستنجد بالأمم المتحدة ضد إسرائيل
الحريرى يستنجد بالأمم المتحدة ضد إسرائيل
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السبت 22 أبريل 2017 12:16 صباحاً

دعا رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى الأمم المتحدة إلى مساعدة لبنان وإسرائيل فى المضى قدما نحو وقف دائم لإطلاق النار وإنهاء الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة للأراضى اللبنانية.

وقال الحريرى "أدعو الأمين العام للأمم المتحدة لدعم الجهود للتوصل إلى حالة وقف دائم لإطلاق النار فى أسرع وقت ممكن، لقد تأخر ذلك طويلا، وحكومتى ملتزمة بدفع هذا التوجه قدما".

وجاءت تصريحات الحريرى هذه خلال زيارته لجنوب لبنان، بعد يوم من قيام مسؤولين فى حزب الله بجولة إعلامية قرب نفس المنطقة لرؤية ما قالوا إنها تحصينات أقامتها إسرائيل مؤخرا على الحدود، ولتأكيد استعدادهم لمواجهة أى حرب جديدة.

تجدر الإشارة إلى أن قرار الأمم المتحدة رقم 1701 الذى أنهى حرب عام 2006 نص على تولى الجيش اللبنانى مسؤولية الأمن بمنطقة الحدود وحظرها على أى جماعة مسلحة أخرى، ومنها حزب الله.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحريرى يستنجد بالأمم المتحدة ضد إسرائيل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق طبّوش أو نملة؟
التالى مسلم البراك: لا بديل عن الحكومة المنتخبة في الكويت