أخبار عاجلة
باسم مرسي يقود الزمالك أمام طنطا -

روسيا وأمريكا.. اتفاق على تحقيق موضوعى فى «خان شيخون»

روسيا وأمريكا.. اتفاق على تحقيق موضوعى فى «خان شيخون»
روسيا وأمريكا.. اتفاق على تحقيق موضوعى فى «خان شيخون»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 10:32 مساءً

اتفق وزيرا الخارجية الروسى سيرجى لافروف، والأمريكى ريكس تيلرسون، اليوم الجمعة، على أهمية النظر مجددًا فى إمكانية تنظيم تحقيق موضوعى تحت رعاية منظمة حظر الأسلحة الكيميائية فى واقعة بلدة خان شيخون بسوريا.

وأوضحت وزارة الخارجية الروسية، فى بيان بشأن الاتصال الهاتفى بين الوزيرين، أوردته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، أن لافروف أعرب لتيلرسون عن أسفه لمعارضة واشنطن مبادرة روسيا بإرسال خبراء إلى سوريا للتحقيق فى مزاعم استخدام السلاح الكيميائى فى بلدة خان شيخون فى اليوم الرابع من الشهر الجارى، ووجود مواد كيميائية فى قاعدة الشعيرات التابعة للجيش السورى.

كما اتفق لافروف وتيلرسون على إطلاق عمل مجموعة العمل الروسية الأمريكية المشتركة على مستوى نواب وزيرى الخارجية للبلدين، والمكلفة بتسوية الخلافات فى العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة فى أقرب وقت.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن روسيا وأمريكا.. اتفاق على تحقيق موضوعى فى «خان شيخون» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رافضو الانقلاب يدشنون فعاليات "رحيله إنقاذ للوطن"
التالى أخبار قطر الان - قوات الاحتلال تعتقل ستة فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة