أخبار عاجلة
عقار يثبت فاعلية في علاج سرطان خلايا الكبد -
ميسي: لاعب وحيد طلبت الحصول على قميصه -

اليونيسف: معاناة الأطفال في اليمن كارثية وغير مرئية لبقية العالم

اليونيسف: معاناة الأطفال في اليمن كارثية وغير مرئية لبقية العالم
اليونيسف: معاناة الأطفال في اليمن كارثية وغير مرئية لبقية العالم
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
الموقع بوست - متابعة خاصة
الجمعة, 21 أبريل, 2017 09:37 مساءً

قالت ميريتشيل ريلانيو، ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) في اليمن، إن معاناة ملايين الأطفال في جميع أنحاء اليمن أصبحت "غير مرئية لبقية العالم".
 
وأضافت في تصريح نشره موقع الأمم المتحدة اليوم الجمعة، أن تأثير القتال بين القوات الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية  في اليمن على الأطفال والعائلات أضحى كارثيا وأن النزاع هناك أدى إلى تأجيج ما وصفته وكالات الأمم المتحدة بالأزمة الإنسانية الأكبر في العالم، حيث يوجد 6.8 مليون شخص على حافة المجاعة.
 
وتابعت ريلانيو: " نعتقد أن أزمة اليمن أصبحت مهملة وأن معاناة ملايين الأطفال باتت غير مرئية لبقية العالم. إن أثر الصراع على الأسر والأطفال كارثي، لذلك فإن الكثير من الأطفال يموتون من أمراض يمكن الوقاية منها أكثر من الرصاص والقنابل.
 
وقالت "في الواقع لدينا عدد كبير من الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية، لدينا 2.2 مليون طفل في البلاد يعانون من سوء التغذية في الوقت الراهن و460 ألف منهم يعانون من سوء التغذية الحاد والوخيم. الوضع في هذه اللحظة رهيب حقا".
 
وتستعد اليونيسف للتوجه إلى جنيف للمشاركة في المؤتمر رفيع المستوى الذي سيعقد يوم الثلاثاء المقبل بغرض جمع التبرعات لتوفير الإغاثة الطارئة لإنقاذ ملايين الأرواح.
 
 



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليونيسف: معاناة الأطفال في اليمن كارثية وغير مرئية لبقية العالم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مانشستر يونايتد يبدأ التفاوض مع خليفة دي خيا
التالى أخبار قطر الان - البحرية الإسرائيلية تنتهك مجددا المياه الإقليمية اللبنانية