أخبار عاجلة
بعد انتهاء المهلة.. لم يتقدم أحد لرئاسة النصر -
النور يتوج بكأس نخبة الشباب لكرة اليد -
بطولة الجدارة.. والثقة -
قرعة دوري أبطال العرب الجمعة في القاهرة -
«زلزال» بقوة 93 درجة يهدي العين الفوز الأغلى -
العين والأهلي بطلا القوى للشباب والأشبال -
تقسيم لاعبي الإمارات إلى أربع فئات -

قرعة الدوري الأوروبي: مواجهات قوية منتظرة

قرعة الدوري الأوروبي: مواجهات قوية منتظرة
قرعة الدوري الأوروبي: مواجهات قوية منتظرة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أسفرت قرعة نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي عن مواجهتين ناريتين بين الأندية الأربعة المتأهلة والتي ستنافس على لقب البطولة الأوروبية الثانية، والمثير أن حامل اللقب في هذه البطولة سيضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ووضعت القرعة مانشستر يونايتد الإنكليزي في مواجهة سيلتا فيغو الإسباني في مباراة قوية ونارية لن تكون نزهة لأي فريق، خصوصاً أن ملعب سيلتا يُعتبر من الأصعب في إسبانيا، في وقت أن ملعب "أولد ترافورد" غني عن التعريف ولا يحتاج إلى مقدمات.

أما المواجهة الثانية، فتجمع بين ليون الفرنسي وأياكس الهولندي. الفريقان يملكان عناصر جيدة وواعدة قادرة على حسم الأمور في أرض الملعب، خصوصاً أن الفريقين فرضا نفسيهما من بين المرشحين للمنافسة على لقب الدوري الأوروبي في موسم 2016 – 2017 منذ المباراة الأولى.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى المربع الذهبي بعد إقصائه فريق أندرلخت البلجيكي الذي تسبب له بالكثير من المشاكل في المباراتين، لكنه أنهى المهمة ذهاباً وإياباً (3 – 2)، في وقت تأهل فريق ليون الفرنسي أمام بشكتاش التركي بعد التفوق عليه بركلات الترجيح (7 – 6)، إثر انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل (3 – 3).

أما فريق أياكس الهولندي، فتأهل على حساب شالكه الألماني القوي، وذلك بعد أن تفوق عليه في مجموع المباراتين ذهاباً وإياباً (4 – 3)، وأخيراً تأهل فريق سيلتا فيغو الإسباني إلى نصف النهائي عن جدارة واستحقاق بعد التفوق في المباراتين (4 – 3).

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن قرعة الدوري الأوروبي: مواجهات قوية منتظرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى تصريحات خفض الدينار تطيح وزيرة المالية التونسية