أخبار عاجلة
بعد انتهاء المهلة.. لم يتقدم أحد لرئاسة النصر -
النور يتوج بكأس نخبة الشباب لكرة اليد -
بطولة الجدارة.. والثقة -
قرعة دوري أبطال العرب الجمعة في القاهرة -
«زلزال» بقوة 93 درجة يهدي العين الفوز الأغلى -
العين والأهلي بطلا القوى للشباب والأشبال -
تقسيم لاعبي الإمارات إلى أربع فئات -

إب.. مليشيا الحوثي تقتحم منزل مواطن وسط المدينة ومسلحون يغتالون مرافق مدير مؤسسة المياه

إب.. مليشيا الحوثي تقتحم منزل مواطن وسط المدينة ومسلحون يغتالون مرافق مدير مؤسسة المياه
إب.. مليشيا الحوثي تقتحم منزل مواطن وسط المدينة ومسلحون يغتالون مرافق مدير مؤسسة المياه
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
الموقع بوست - إب - خاص
الجمعة, 21 أبريل, 2017 04:29 مساءً

اغتال مسلحون مجهولون مرافقاً لمدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة إب غرب المدينة، فيما اقتحم مسلحو مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية منزل مواطن شرق المدينة عاصمة المحافظة الواقعة تحت سيطرة المليشيا.
 
وأكدت مصادر أمنية لـ"الموقع بوست " أن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على (حمزه عامر) في جولة العدين أثناء قيادته لسيارة مدير مؤسسة المياه بالمحافظة سليم البحم وأردوه قتيلاً قبل أن يلوذوا بالفرار.
 
وتأتي حادثة الاغتيال هذه بعد أقل من أسبوع من إغتيال عبدالملك اليفرسي أحد من كانوا مقربين من القيادي في مليشيا الحوثي (عبدالواحد المروعي)، والذي اغتاله مسلحان بنفس الطريقة وعلى متن دراجة نارية جوار منزله وسط مدينة إب بعد تهميشه من قبل المليشيا عقب خلافات معه.
 
وفي شرق ذات المدينة اقتحم مسلحو المليشيا منزل المواطن محمد مشرح، في المشنة وارعبوا النساء والأطفال ليختطفوا الشاب عمر مشرح بدلاً عن أخيه الذي قالت المليشيا أنه مطلوب في قضية جنائية.
 
واستنكر ناشطون حقوقيون قيام المليشيا باقتحام المنزل واختطاف شقيق المتمهم وارعاب النساء والأطفال داخد المنزل في انتهاك صارخ للقوانين والاعراف تمارسه المليشيا بحق المواطنين في المحافظة منذ سيطرتها عليها قبل اكثر من عامين.



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن إب.. مليشيا الحوثي تقتحم منزل مواطن وسط المدينة ومسلحون يغتالون مرافق مدير مؤسسة المياه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى تصريحات خفض الدينار تطيح وزيرة المالية التونسية