أخبار عاجلة
باسم مرسي يقود الزمالك أمام طنطا -
ميجان ماكين: أوباما «رأسمالى قذر» -
عاجل| بابا الفاتيكان يصل مشيخة الأزهر -

بن دغر: الحكومة تصرف المرتبات بإنتظام في المحافظات المحررة

بن دغر: الحكومة تصرف المرتبات بإنتظام في المحافظات المحررة
بن دغر: الحكومة تصرف المرتبات بإنتظام في المحافظات المحررة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
الموقع بوست - متابعة خاصة
الجمعة, 21 أبريل, 2017 04:08 مساءً

أكد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، أن الحكومة تصرف مرتبات الموظفين في المحافظات المحررة نهاية كل شهر بانتظام ولا يوجد موظف في هذه المحافظات بدون راتب وأن الحكومة سعت الى صرف المرتبات في المحافظات التي تقع تحت سيطرة الانقلابين وارسلت أكثر من ثمانية مليار ريال كمرتبات للتربية والتعليم والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في امانة العاصمة صنعاء وتعز برغم سيطرة الطرف الانقلابي على نصف موارد الدولة وعدم توريدها إلى البنك المركزي بعدن.
 
جاء ذلك في كلمة القاها رئيس الوزراء في لقائه مع الأعيان والشخصيات الاجتماعية من أبناء اقليم حضرموت وسبأ وعدد من الأقاليم بالعاصمة السعودية الرياض، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 
وشدد على ضرورة توريد كل الايرادات إلى البنك المركزي في عدن وأن تكف الميليشيا الانقلابية عن عبثها بالموارد التي تسخرها لصالح ما تسميه بالمجهود الحربي.
 
وأشار إلى الجهود التي بذلتها الحكومة وتبذلها بمتابعة حثيثة من الرئيس هادي لتوفير الخدمات الأساسية للمواطن وخاصة الكهرباء والصحة والتعليم والطرقات وغيرها من الخدمات الضرورية.. لافتاً إلى أن الحكومة وفرت المشتقات النفطية لمحطات التوليد في حضرموت باعتماد 320 الف لتر يومياً من الديزل لسد العجز وكذلك وفرت 30 الف طن من الديزل و24 الف طن من المازوت شهرياً لكهرباء عدن وكذلك الحال في محافظتي شبوة ومأرب.
 
وأكد بن دغر أن صيف هذا العام لن يكون حار في العاصمة عدن وباقي المحافظات وانه خلال الأيام القادمة سيتم ادخال 60 ميجا وآت من المحطة المقدمة بمنحة قطرية وكذلك تم توقيع العقد على ادخال 100 ميجاوآت لكهرباء عدن.
 
ولفت الى أن الحكومة اعتمدت مبلغ عشرة ملايين دولار لصيانة محطات التوليد والتي يجري العمل فيها بوتيرة عالية والتي من شانها زيادة من القدرة الإنتاجية للطاقة.
 
 
 



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بن دغر: الحكومة تصرف المرتبات بإنتظام في المحافظات المحررة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رافضو الانقلاب يدشنون فعاليات "رحيله إنقاذ للوطن"
التالى الاتحاد الأوروبي يتجه لتمديد العقوبات على روسيا