أخبار عاجلة
الخريشا: 30 % من الأردنيين أعمارهم بين (12-30) عاماً -
وفاة عروسين اختناقاً في ريف دمشق -

«حميميم» الروسى: 6.7 طن مساعدات إنسانية لحلب فى يوم واحد

«حميميم» الروسى: 6.7 طن مساعدات إنسانية لحلب فى يوم واحد
«حميميم» الروسى: 6.7 طن مساعدات إنسانية لحلب فى يوم واحد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 04:13 مساءً

أعلن مركز المصالحة الروسى فى سوريا "حميميم" تقديم 6.7 طن من المساعدات الإنسانية، لأكثر من 3 آلاف شخص من المدنيين فى مدينة حلب.

وقال فى بيان له، اليوم الجمعة، إن المركز قام بأربع عمليات إنسانية فى مدينة حلب خلال الـ24 ساعة الماضية " مضيفا أنه قدم 3.6 طن من مياه الشرب للسكان فى مختلف الأحياء بمدينة حلب، و3.1 طن من المساعدات الغذائية وغيرها، لسكان قرية جبرين بريف حلب.

وأضاف المركز أنه حصل على المساعدات الإنسانية حوالى 3.7 ألف شخص، وبلغ الوزن الإجمإلى للشحنات الإنسانية التى تم نقلها إلى المدنيين فى سوريا، 6.7 طن.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «حميميم» الروسى: 6.7 طن مساعدات إنسانية لحلب فى يوم واحد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بن دغر في جنيف لحشد التمويل للعمليات الإنسانية في اليمن
التالى أبو الغيط ينتقد الحكومة الإسرائيلية وتحديها للإرادة الدولية