أخبار عاجلة
بيان عاجل عن إهمال مسجد الإمام الشافعى -
رئيس البرلمان بكوت ديفوار: مصر «كنز إفريقى» -

فيون يسخر من الإعلامية ليا سالامي لأنها... كانت حاملاً

فيون يسخر من الإعلامية ليا سالامي لأنها... كانت حاملاً
فيون يسخر من الإعلامية ليا سالامي لأنها... كانت حاملاً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وخلال استضافته في برنامج خاص عن الرئاسيات إلى جانب المرشحين الآخرين على شاشة القناة الثانية الفرنسية، طرحت الصحافية، ليا سالامي، على المرشح فرانسوا فيون سؤالاً يتعلق ببرنامجه الخاص بالضمان الاجتماعي، فأجابها على السؤال مشيراً إلى أنها ما كان عليها أن تطرح هذا السؤال لولا أنها كانت مستغرقة في إجازة الأمومة.

وجاء على لسان فيون خلال بث الحلقة "أنا أتفهم سبب طرحك لهذا السؤال، لأنك كنت غائبة لبعض الوقت، واسمحي لي بأن أهنئك بالمناسبة (على وضعها لمولودها)، لكنني قد أجبت على هذا السؤال 20 مرة في هذا الاستوديو".

 

وقد أثار هذا التعليق غضباً واسعاً على موقع "تويتر"، إذ اتهمه المغردون بممارسة التمييز على أساس الجنس، وانتقد مغردون ربط فيون بين الحمل والكفاءة، بينما غضب آخرون من تدخل السياسي مباشرة في حياة الصحافية خلال البرنامج.

وأعاد موقع "بازفيد" في نسخته الفرنسية التذكير بأنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها فيون بإطلاق تصريحات توصف بالتمييزية ضد المرأة، إذ سبق وقال للسياسية، ناتالي كوسكويسكو: "لن تكوني وزيرة لأنك حامل" قبل أن يعتذر بعدها. 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيون يسخر من الإعلامية ليا سالامي لأنها... كانت حاملاً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق العاهل الأردني: لا حاجة لدور الجيش داخل سورية
التالى فيون يسخر من الإعلامية ليا سالامي لأنها... كانت حاملاً