أخبار عاجلة
بيان عاجل عن إهمال مسجد الإمام الشافعى -
رئيس البرلمان بكوت ديفوار: مصر «كنز إفريقى» -

"أدمن" مجموعات "واتساب" عرضة للسجن لهذا السبب

"أدمن" مجموعات "واتساب" عرضة للسجن لهذا السبب
"أدمن" مجموعات "واتساب" عرضة للسجن لهذا السبب
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وأوضحت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن القانون الجديد قد تم فرضه في مدينة فارانسي الهندية. ويهدد هذا القانون بسجن كل مسؤول عن مجموعة في "واتساب" تنشر الأخبار الكاذبة والزائفة، إذ يعتبر مدير المجموعة هو المسؤول الرئيسي أمام القانون عما ينشر فيها.

ويقول القانون الجديد إن على "الأدمن" أن يراقب كل المحتوى المنشور، وأن يحرص على أن يكون عبارة عن أخبار ذات مصداقية، وفي حال تأكد من أن أحد هذه الأخبار غير حقيقي فعليه أن يوضح أنه أمر خاطئ وأن يحذفه ويبلغ الشرطة عن الأخبار الزائفة.

وفي كلٍ من "فيسبوك" و"واتساب" يشرف مستخدمون قلة على المحتوى داخل المجموعات، إذ يتولون اختيار من يدخل ويغادر، ويشرفون على المحتوى المنشور ويمتلكون صلاحية حذفه، والقانون الجديد سوف يجعلهم مسؤولين كذلك عن الحرص على أن تكون الأخبار التي ينشرها أصدقاؤهم حقيقية.

وتضم الهند 200 مليون مستخدم لتطبيق التراسل "واتساب"، وتوصي التعليمات بألا يضيفوا في المجموعات إلا أصحاب الحسابات الذين يعرفونهم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن "أدمن" مجموعات "واتساب" عرضة للسجن لهذا السبب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق العاهل الأردني: لا حاجة لدور الجيش داخل سورية
التالى فيون يسخر من الإعلامية ليا سالامي لأنها... كانت حاملاً