أخبار قطر الان - الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراضي غرب "جنين"

أخبار قطر الان - الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراضي غرب "جنين"
أخبار قطر الان - الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراضي غرب "جنين"
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

رام الله في 20 مارس /قنا/ واصلت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، أعمال تجريف أراض في قرية "العرقة" غرب "جنين"، لبناء وتوسيع مصانع في مستوطنة "شاكيد" المقامة على أراضي مواطني بلدة "يعبد" وقرية "العرقة". 

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن جرافات الاحتلال واصلت جرف عشرات الدونمات التي استولت عليها من أهالي القرية بهدف شق طرق وبناء وتوسعة منطقة صناعية داخل مستوطنة "شاكيد"، إضافة إلى المصانع المقامة داخل المستوطنة. 

وناشد مسؤول محلي الجهات المختصة والمنظمات الدولية، بالتحرك العاجل لوقف اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على أراضي القرية، ومنعها من إنشاء مصانع كيماوية نظراً لقربها من القرية، مما يشكل خطراً حقيقياً على صحة المواطنين الفلسطينيين نتيجة الغازات والأبخرة السامة التي ستنبعث منها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار قطر الان - الاحتلال الإسرائيلي يجرف أراضي غرب "جنين" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الأنباء القطرية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رقم إيجابي وآخر سلبي...مورينيو مع اليونايتد يدخل التاريخ
التالى أبو الغيط ينتقد الحكومة الإسرائيلية وتحديها للإرادة الدولية