أخبار عاجلة
البابا في «الأزهر»: والحقائق التاريخية ! -
الأوراق النقاشية الملكية / الورقة السابعة -
هل منع الانتحار من مسؤوليات المجتمع ؟ -
100 يوم في البيت الأبيض !! -
سايكس بيكو عربي -
أمريكا وايران وتصريحات كلام في كلام -
زيارة بابا الفاتيكان لمصر -
تنمية البادية -
في تونس يهتفون.. «مانِيش مسامِح»! -
ونحن بشر أيضاَ -

أخبار قطر الان - مساعد الرئيس السوداني: أجواء الوفاق الوطني تقود البلاد لاستدامة الاستقرار

أخبار قطر الان - مساعد الرئيس السوداني: أجواء الوفاق الوطني تقود البلاد لاستدامة الاستقرار
أخبار قطر الان - مساعد الرئيس السوداني: أجواء الوفاق الوطني تقود البلاد لاستدامة الاستقرار
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الخرطوم في 21 مارس /قنا/ أكدت الحكومة السودانية أن أجواء الوفاق الوطني التي تسود البلاد حالياً وتتسم بوحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية والاتفاق على الثوابت الوطنية، تقود البلاد لاستدامة الأمن والاستقرار وإشاعة روح السلام وتجاوز كافة العقبات والتحديات التي تعترض مسيرة الحوار الوطني. 

وقال مساعد الرئيس السوداني إبراهيم محمود، في تصريح له، إن البلاد تمر بفترة تاريخية للعبور لبر الأمان من خلال تحقيق السلام الشامل وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وإرساء نهج الحلول السلمية ونبذ العنف والاحتراب، مشيراً إلى أن خارطة الطريق الشاملة التي أعلنها الحوار الوطني تحظى بقبول الجميع وهو أمر يحسب لصالح التحولات الجديدة لحكومة الوفاق الوطني المرتقبة ويمهد لها الطريق للعمل وفق البرنامج المحدد لها. 

وأكد أن المجتمع الدولي يحترم إجماع الإرادة الوطنية على تحقيق الاستقرار الدائم ويدعم هذه الاتجاهات، مجددا الدعوة للممانعين بترك التعنت ونهج فرض الأجندة عن طريق القوة والنظر بعين الاعتبار لمستجدات الأحداث الداخلية التي تغلب عليها إرادة السلام وتقف ضد أجندة الحرب بسند شعبي قوي. 

وثمن تفهم قوى الحوار الوطني لمتطلبات المرحلة الراهنة، مضيفاً أن ذلك ينم عن يقظة وطنية عالية وحرص كبير على المصالح العليا للبلاد لوضع أرضية صلبة داعمة للتوجهات الجديدة ومؤمنة لمسيرتها ومحافظة على مكتسباتها وهو مؤشر نجاح للحكومة الجديدة المرتقبة ترتكز عليه للانطلاق لتعزيز تماسك الأمة السودانية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار قطر الان - مساعد الرئيس السوداني: أجواء الوفاق الوطني تقود البلاد لاستدامة الاستقرار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الأنباء القطرية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مقتل 8 عناصر بالدفاع المدني في غارات جوية لقوات الجيش السوري بريف حماة