«الهجرة الدولية» تفتتح مستشفى ميدانيًا فى حمام العليل بالموصل

«الهجرة الدولية» تفتتح مستشفى ميدانيًا فى حمام العليل بالموصل
«الهجرة الدولية» تفتتح مستشفى ميدانيًا فى حمام العليل بالموصل

الثلاثاء 21 مارس 2017 08:29 صباحاً

افتتحت المنظمة الدولية للهجرة فى العراق مع جمعية الهلال الأحمر مستشفى ميدانيًا يضم 50 سريرًا فى الموصل، ويشمل غرفتى عمليات جراحية ورعاية ما بعد الجراحة لاستقبال وعلاج النازحين من الساحل الأيمن غربى الموصل.

كما يضم المستشفى فى ناحية "حمام العليل" قسمًا للطوارئ به 10 أسرة حالات طوارئ للإصابات الخطيرة.

وأشارت المنظمة، فى بيان صحفى أمس الإثنين، أنه منذ بدء العمل فى المستشفى، الأربعاء الماضى، استقبل الفريق الطبى 30 إصابة، إضافة إلى 15 آخرين بعد 24 ساعة، وأجرى 3 عمليات جراحية للمصابين بسبب العمليات العسكرية.

ويقع المستشفى بالقرب من الخطوط الأمامية للقتال، وتم تجديد منزلين متجاورين مكونين من طابقين من قبل المنظمة الدولية للهجرة بالشراكة مع جمعية الهلال الأحمر العراقى، لإنشاء المستشفى الميدانى الذى تشتد الحاجة إليه فى حمام العليل، وبدعم من وزارة التنمية الدولية فى المملكة المتحدة وحكومة الكويت.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الهجرة الدولية» تفتتح مستشفى ميدانيًا فى حمام العليل بالموصل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جنيف5: تسريبات خلافة دي ميستورا و"وصيته" بـ4 وثائق سياسية
التالى «مجزرة الموصل».. الجيش الأمريكى يتنصل ويلوم الأمن العراقى