بحكم المحكمة.. إجلاء أمير سعودى من قصره

بحكم المحكمة.. إجلاء أمير سعودى من قصره
بحكم المحكمة.. إجلاء أمير سعودى من قصره
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 07:32 صباحاً

أصدرت المحكمة العامة فى جدة حكمًا قضائيًا، ضد أحد أمراء الأسرة المالكة فى السعودية يلزمه بإخلاء القصر الذى يقيم فيه، حسبما ذكرت جريدة "المدينة" السعودية، أمس الإثنين.

وصدر الحكم بعدما تقدم صاحب العقار بشكوى لعدم قانونية إقامة الأمير فى القصر، وأن الأمير لم يستجب لخطابات صاحب العقار، بضرورة مغادرة القصر الواقع فى حى البساتين بجدة، مستغلًا ثغرة إجرائية فى عقد الإيجار.

ولجأ الموطن إلى المحكمة العامة فى جدة، مستندًا على خطابات كان يرسلها له يطالبه فيها بمغادرة القصر أو دفع المستحقات المالية المفروضه عليه.

وأصدر القاضى المكلَّف بالنظر فى القضية الحكم السابق، مشددًا على ضرورة تنفيذه فورًا بسلطة القضاء وبقوة الشرطة أو بالود، واكتسب الحكم القطعية بعد مرور 30 يومًا من دون تقديم أى اعتراض على الحكم من قبل.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بحكم المحكمة.. إجلاء أمير سعودى من قصره في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصر تبحث اقتراض ملياري دولار عبر طرح سندات دولية
التالى الجيش الأميركي وعشائر الأنبار: تعاون بعد فتور حقبة أوباما