مخاوف من استيلاء ميليشيات طرابلس على معدات مكافحة الهجرة

مخاوف من استيلاء ميليشيات طرابلس على معدات مكافحة الهجرة
مخاوف من استيلاء ميليشيات طرابلس على معدات مكافحة الهجرة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 07:32 صباحاً

تسرى مخاوف فى دول أوروبية من استيلاء ميليشيات العاصمة الليبية طرابلس على معدات تعتزم دول أوروبية تزويد خفر السواحل بها للمساعدة فى كبح جماح الهجرة إلى أوروبا من السواحل الليبية.

وأبدى وزير الداخلية الفرنسى برونو ليرو، مخاوفه من استيلاء الميليشيات على رادارات وزوارق ومروحيات وحتى آليات رباعية الدفع بـ800 مليون يورو، مشيرًا إلى وجوب التأكد من أن حرس السواحل الليبيين الذين تم تدريبهم يتولون مهامهم بدقة.

وعقد وزراء داخلية مجموعة الاتصال حول المتوسط فى روما، اجتماعًا لوضع خطة لوقف تدفق المهاجرين من ليبيا، حسبما ذكر موقع "سكاى نيوز" بالعربى.

وبعد عام على الاتفاق الذى أبرم مع تركيا لوقف تدفق المهاجرين إلى اليونان، يبحث الاتحاد الأوروبى ترتيبات مماثلة مع ليبيا معقدة جدا بسبب الفوضى فى البلاد والأهمية الاقتصادية لتهريب المهاجرين فى بعض المناطق الساحلية الليبية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مخاوف من استيلاء ميليشيات طرابلس على معدات مكافحة الهجرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصر تبحث اقتراض ملياري دولار عبر طرح سندات دولية
التالى أبو الغيط ينتقد الحكومة الإسرائيلية وتحديها للإرادة الدولية