أخبار عاجلة
السجن مدى الحياة لصومالى بسبب أعمال قرصنة -

ارتفاع عدد ضحايا تفجير سيارة فى بغداد لـ13 قتيلا وإصابة 31 آخرين

ارتفاع عدد ضحايا تفجير سيارة فى بغداد لـ13 قتيلا وإصابة 31 آخرين
ارتفاع عدد ضحايا تفجير سيارة فى بغداد لـ13 قتيلا وإصابة 31 آخرين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 06:35 صباحاً

لقى 13 شخصًا مصرعهم وأصيب 31 آخرون إثر تفجير سيارة ملغومة جنوب غربى العاصمة العراقية بغداد، مساء الإثنين.

وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية العراقية، أن الانفجار وقع فى شارع 84 بحى العامل، وتوقعت مصادر أمنية وأخرى طبية عراقية ارتفاع حصيلة التفجير نظرًا لخطورة إصابات عدد من الجرحى.

وتشهد العاصمة العراقية عمليات تفجير بعبوات ناسفة وسيارات مفخخة وهجمات انتحارية بأحزمة ناسفة بين الحين والآخر، يقف وراء تنفيذها تنظيم داعش الإرهابى لزعزعة أمن بغداد، الأكبر من حيث عدد السكان، حيث يبلغ تعدادها أكثر من 7 ملايين نسمة، وصنفتها الأمم المتحدة وفق إحصاءات بعثتها بالعراق "يونامى" بأنها الأعلى من حيث ضحايا العنف والإرهاب بين محافظات العراق.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ارتفاع عدد ضحايا تفجير سيارة فى بغداد لـ13 قتيلا وإصابة 31 آخرين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق برصاص مسلحين.. مقتل مدير جهاز مباحث جوازات «الخمس» الليبية
التالى بالصور..القبض على شاب حرق مركبة ومنزلا في اربد