أخبار عاجلة

أخبار البحرين الان - رئيس جامعة الخليج العربي يثمن الدعم المستمر من البحرين والسعودية

أخبار البحرين الان - رئيس جامعة الخليج العربي يثمن الدعم المستمر من البحرين والسعودية
أخبار البحرين الان - رئيس جامعة الخليج العربي يثمن الدعم المستمر من البحرين والسعودية


عبر رئيس جامعة الخليج العربي الدكتور خالد بن عبدالرحمن العوهلي عن شكره وامتنانه لحكومتي المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين على ما يقدمانه من دعم مستمر لجامعة الخليج العربي بشتى الطرق.
تصريحات الدكتور العوهلي جاءت إثر توقيع وزارة المالية البحرينية عددًا من الاتفاقيات مع الصندوق السعودي للتنمية تصل قيمتها إلى 489 مليون دولار أمريكي، وذلك لتوفير التمويل اللازم لعدد من المشاريع الحيوية في إطار المرحلة الثالثة من المنحة المقدمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة ضمن برنامج التنمية الخليجي، والتي تبلغ قيمتها الإجمالية 2.5 مليار دولار.
ومن بين تلك الاتفاقيات توفير التمويل اللازم لأعمال البنية التحتية لمشروع مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الطبية التي تتبع جامعة الخليج العربي، وذلك بقيمة إجمالية تبلغ 44 مليون دولار.
إلى ذلك قال الدكتور خالد العوهلي رئيس الجامعة أن مشروع مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الطبية الذي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله إلى إنشائها في مملكة البحرين هدية من الشعب السعودي إلى شقيقه البحريني بكلفة تصل إلى مليار ريال، بالإضافة إلى مكرمة أخرى قدمها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وهي عبارة عن أرض بمساحة مليون متر مربع لتقام عليها المدينة الطبية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار البحرين الان - رئيس جامعة الخليج العربي يثمن الدعم المستمر من البحرين والسعودية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار البحرين الان - تضامن خليجي وعربي مع البحرين ضد الإرهاب
التالى أخبار البحرين الان - عاهل البلاد يهنئ بذكرى استقلال بنجلاديش