أخبار عاجلة
السجن مدى الحياة لصومالى بسبب أعمال قرصنة -

أخبار البحرين الان - جـامـعـة الـبـحـريـن تـتـسـلـم دعـمـا مـن شـركـة الـبـحـريـن لـلـسـيـنـمـا

أخبار البحرين الان - جـامـعـة الـبـحـريـن تـتـسـلـم دعـمـا مـن شـركـة الـبـحـريـن لـلـسـيـنـمـا
أخبار البحرين الان - جـامـعـة الـبـحـريـن تـتـسـلـم دعـمـا مـن شـركـة الـبـحـريـن لـلـسـيـنـمـا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News


تسلمت جامعة البحرين دعما ماليا من شركة البحرين للسينما قدره 5 آلاف دينار، لتطوير الجانب التعليمي والبحث العلمي ومشاريع الابتكار والإبداع وريادة الأعمال في الجامعة.
وقد تسلم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، الدعم من رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور عصام عبدالله فخرو، سلمته نيابة عنه رئيس الشؤون الإدارية في الشركة السيدة كريمة فرهاد.
وبهذه المناسبة، وجّه رئيس الجامعة الشكر والتقدير إلى شركة البحرين للسينما على دعمها الذي يصب في اتجاه دعم البحث العلمي، مؤكدا الدور الذي يقوم به القطاع الخاص في دعم التعليم العالي في مملكة البحرين، يعتبر من أهم الأدوار «إذ يتنوع هذا الدعم بين المادي والفني، وتبادل الرأي والخبرات، ما يجعل جامعة البحرين على تماسّ دائم مع هذا القطاع نظرا إلى حيويته».
ومن جانبها قالت السيدة فرهاد: «لاشك أن الخبرة العلمية والأكاديمية لجامعة البحرين حريّة بالدعم، وذلك مساهمة في النهوض بالواقع البحثي في الجامعة الوطنية، وهذا ما نفخر به كمؤسسة وطنية عريقة في مملكة البحرين، إذ يعد دعم البحث العلمي والابتكار وريادة الأعمال، من أعمدة المستقبل للبلاد».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار البحرين الان - جـامـعـة الـبـحـريـن تـتـسـلـم دعـمـا مـن شـركـة الـبـحـريـن لـلـسـيـنـمـا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أبو الغيط ينتقد الحكومة الإسرائيلية وتحديها للإرادة الدولية