أخبار عاجلة

أخبار البحرين الان - شركة عالمية للتدقيق على الشهادات الطبية للتأكد من ممارسي المهن الصحية

أخبار البحرين الان - شركة عالمية للتدقيق على الشهادات الطبية للتأكد من ممارسي المهن الصحية
أخبار البحرين الان - شركة عالمية للتدقيق على الشهادات الطبية للتأكد من ممارسي المهن الصحية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News


صرحت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية الدكتورة مريم الجلاهمة بأنه تنفيذا للخطة الإستراتيجية للهيئة 2016-2020 وتحقيقا لهدف التأكد من تقديم خدمات صحية آمنة وموثوق بها ورفع مستوى جودة وسلامة خدمات الرعاية الصحية قامت الهيئة بتوقيع اتفاقية مع شركة داتافلو هذا الأسبوع، وهي شركة عالمية تتحقق من صحة الوثائق التي تمد للهيئة من قبل ممارسي المهن الصحية من مصادرها الأصلية قبل حصولهم على ترخيص مزاولة المهنة في مملكة البحرين. كما يأتي توقيع هذه الاتفاقية ليؤكد جدية مملكة البحرين في توحيد الإجراءات المتبعة مع سائر دول مجلس التعاون الخليجي حيث ان شركة داتافلو هي الشركة المعتمدة لدى دول مجلس التعاون الخليجي للتحقق من مصادر الوثائق.
كما أكدت د. الجلاهمة أن اتخاذ هذه الخطوة من قبل الهيئة يتماشى مع سياستها لتسهيل إجراءات الترخيص والإسراع في إنجازها، حيث يترتب على توقيع هذه الاتفاقية قيام ممارس المهنة بتقديم نموذج تقديم الطلب (استمارة 1) مع مرفقاتها للهيئة ومن ثم التواصل مع شركة داتافلو مباشرة وتقديم مؤهلاته العلمية والتراخيص الحاصل عليها وخطابات التزكية الخاصة به، وتتولى الشركة بعد ذلك التحقق من مصداقية هذه الوثائق عن طريق التواصل المباشر مع المصدر الرئيسي للوثائق وتقديم تقريرها للهيئة مباشرة خلال شهر تقريبا من تاريخ تقديم الطلب، مما يقلل حاجة ممارس المهنة او المؤسسة الصحية الى المراجعة المستمرة للهيئة للتأكد من استلامها الوثائق الواردة من الجهات المختلفة أو لتسليم وثائق متفرقة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار البحرين الان - شركة عالمية للتدقيق على الشهادات الطبية للتأكد من ممارسي المهن الصحية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أبو الغيط ينتقد الحكومة الإسرائيلية وتحديها للإرادة الدولية