عسيري: الإتجار بالبشر ظاهرة جديدة في ميناء الحديدة

عسيري: الإتجار بالبشر ظاهرة جديدة في ميناء الحديدة
عسيري: الإتجار بالبشر ظاهرة جديدة في ميناء الحديدة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
الموقع بوست - متابعة خاصة
الإثنين, 20 مارس, 2017 11:36 مساءً

جدد الناطق الرسمي باسم قوات التحالف العربي، اللواء الركن أحمد العسيري، طلب التحالف من الأمم المتحدة بالإشراف على ميناء الحديدة، غرب اليمن، وليس مجرد حمايته .
 
وقال عسيري في تصريح نقتله قناة " الحدث " نطلب من الأمم المتحدة الأشراف على ميناء الحديدة وليس حمايته.
 
وأضاف " الإتجار بالبشر أصبحت ظاهرة جديدة في ميناء الحديدة إضافة إلى تهريب السلاح.
 
وتابع قائلاً "عودة الحديدة إلى الشرعية يساعد في تسهيل وصول المساعدات الانسانية.. ومن مصلحة جميع الدول ضمان أمن واستقرار مضيق باب المندب.
 
وطالبت قوات التحالف العربي سابقا من الأمم المتحدة إلى الإشراف على ميناء الحديدة ووضعه تحت الرقابة الأممية للابتعاد عن المخاطر الأمنية الاقتصادية التي تهدد الملاحة الدولية في مياه اليمن الغربية.
 



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن عسيري: الإتجار بالبشر ظاهرة جديدة في ميناء الحديدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مقتل 20 إرهابيًا فى الموصل
التالى أبو الغيط ينتقد الحكومة الإسرائيلية وتحديها للإرادة الدولية