مصرع 11 حوثيا في محاولات تسلل جنوب تعز

مصرع 11 حوثيا في محاولات تسلل جنوب تعز
مصرع 11 حوثيا في محاولات تسلل جنوب تعز
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
الموقع بوست - تعز
الإثنين, 20 مارس, 2017 10:09 مساءً

لقي أكثر من 11 من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية اليوم الاثنين مصرعهم وأصيب العشرات في مواجهات عنيفة اندلعت جنوب مدينة تعز.
 
وقال مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية "سبأ" إن عناصر الميليشيا الانقلابية حاولت التسلل إلى محيط جبل الرضعة بجبهة الأقروض وأجبرهم الجيش على التراجع والانسحاب بعد مقتل العديد منهم.
 
وأضاف أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من التصدي لهجوم عنيف شنته المليشيا على قرية الصيار بجبهة الصلو جنوب المدينة جرت على إثرها اشتباكات عنيفة تكبدت خلالها المليشيات خسائر كبيرة.
 
من جهتها، شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات جوية استهدفت طقمين للميليشيا في الحناية ووادي الفاقع بالكدحة نتج عنها مقتل جميع من كانوا على متنها واحتراق الأطقم.
 
 



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصرع 11 حوثيا في محاولات تسلل جنوب تعز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أبو الغيط ينتقد الحكومة الإسرائيلية وتحديها للإرادة الدولية