اخبار عربية

البنتاجون: عملية الكوماندوس فى سوريا أفضت لمقتل قياديين من «داعش»

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 11 يناير 2017 07:15 صباحاً

أعلن مسؤول فى البنتاجون، الثلاثاء، أن العملية البرية النادرة التى شنتها وحدة كوماندوس أمريكية قرب دير الزور فى شرق سوريا، الأحد، أفضت لمقتل اثنين من القياديين المتوسطى المستوى فى تنظيم "داعش".

وقال المسؤول مشترطا عدم نشر اسمه إن أحد القتيلين هو "أبوأنس العراقى" وقد كان الهدف الذى من أجله شنت هذه العملية، أما الآخر فقد "أصبح هدفا فى أثناء سير العملية".

وكان البنتاجون كشف النقاب، الإثنين، عن هذه العملية ولكن من دون أن يحدد حصيلتها، مكتفيا بنفى ما أورده المرصد السورى لحقوق الإنسان من أنها أفضت إلى مقتل 25 مسلحا.

ونفى الثلاثاء، المسؤول الأمريكى مجددا صحة ما أورده المرصد، مؤكدا أن الهجوم حصل "على طريق معزولة ولم يكن هناك أحد قربها".

وأضاف أن العملية نفذتها وحدة القوات الخاصة الأمريكية المكلفة ملاحقة القادة الجهاديين فى العراق وسوريا.

وبحسب المصادر العسكرية الأمريكية فأن الهدف من هذا النوع من العمليات البرية لا يهدف حصرا إلى تصفية جهاديين بل أنه يتيح الحصول على معلومات استخبارية تفيد فى تنفيذ عمليات لاحقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن البنتاجون: عملية الكوماندوس فى سوريا أفضت لمقتل قياديين من «داعش» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا