اخبار عربية

مقتل قيادى داعشى بارز فى بعقوبة

Sponsored Links

Sponsored Links

الأحد 1 يناير 2017 12:16 صباحاً

نقلت "السومرية نيوز" عن مصدر أمنى فى محافظة ديالى قوله، إن القوات العراقية تمكنت من قتل القيادى البارز فى تنظيم داعش، الملقب بـ"الملاح" فى كمين ببحيرة حمرين شمال شرق بعقوبة.

وقال المصدر فى حديث لـ"السومرية نيوز"، السبت: "قوة أمنية مشتركة نجحت، اليوم، من خلال نصب كمين نوعى على مقرب من ضفاف بحيرة حمرين "58 كم شمال شرق بعقوبة"، فى قتل قيادى بارز فى تنظيم داعش يلقب بالملاح وأحد مرافقيه وتدمير زورقهما".

وأضاف المصدر الذى طلب عدم الكشف عن اسمه أن: "أهمية القتيل تكمن فى كونه المسؤول المباشر عن نقل الانتحاريين والمتفجرات بين ضفاف بحيرة حمرين لدعم خلايا داعش النائمة لزعزعة الأمن والاستقرار الداخلى".

وأكد المصدر، أن "مستوى أعمال العنف فى بحيرة حمرين تقلص بنسبة 90% خلال 2016 بسبب التعاون الإيجابى بين الحشد الشعبى والتشكيلات الأمنية المشاركة فى خطة حماية البحيرة".

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل قيادى داعشى بارز فى بعقوبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا