اخبار عربية

أخبار البحرين الان - مرسوم ملكي بإلغاء هيئة شؤون الاعلام

Sponsored Links

Sponsored Links


صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى مرسوم رقم (82) لسنة 2016 بإلغاء هيئة شؤون الإعلام.
وجاء في المادة الأولى من المرسوم:
تُلغى هيئة شؤون الإعلام.
المادة الثانية: تُباشر وزارة شؤون الإعلام كافة الاختصاصات المتعلقة بشؤون الإعلام المنصوص عليها في القوانين واللوائح والقرارات والأنظمة المعمول بها في المملكة.
المادة الثالثة: تؤول إلى وزارة شؤون الإعلام كافة الاعتمادات المدرجة لهيئة شؤون الإعلام في الميزانية العامة للدولة وكافة حقوقها والتزاماتها، وينقل إليها جميع موظفي هيئة شؤون الإعلام بذات حقوقهم ومزاياهم الوظيفية طبقاً لتنظيم الوزارة.
المادة الرابعة: يلغى المرسوم رقم (31) لسنة 2010 بتعديل مسمى وزارة الثقافة والإعلام وإنشاء هيئة شؤون الإعلام، كما يُلغى كل نص يتعارض مع أحكام هذا المرسوم.
المادة الخامسة: على رئيس مجلس الوزراء والوزراء –كل فيما يخصه– تنفيذ هذا المرسوم، ويُعمل به من اليوم التالي لتاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار البحرين الان - مرسوم ملكي بإلغاء هيئة شؤون الاعلام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا