اخبار عربية

إقالة مسؤولين كبار فى الشرطة المغربية

Sponsored Links

Sponsored Links

الجمعة 2 ديسمبر 2016 12:17 صباحاً

أقالت المدير العام للأمن الوطنى المغربى، عددًا من كبار المسؤولين فى الشرطة المغربية من مهامهم، وإحالة آخرين إلى مجلس تأديب، بعد اكتشاف تجاوزات مهنية جسيمة وإخلالات وظيفية، وفق لوكالة الأنباء المغربية الرسمية.

وقال مصدر أمنى، نقلا عن بيان للمديرية العامة للأمن الوطنى أن عرض المسؤولين على مجلس التأديب يأتى للبت فى الإخلالات الوظيفية المنسوبة إليهم، وذلك فى ضوء نتائج البحث الإدارى الذى باشرته لجنة "فحص مركزية فى أكتوبر ونوفمبر، واستهدف التحقيق جميع أقسام ومصالح مديرية نظم المعلوميات والاتصال والتشخيص، وقسم الشرطة العلمية والتقنية التابع لمديرية الشرطة القضائية.

وأشار البيان إلى أن بعض المسؤولين كان تم إعفاؤهم من مهامهم، ومن بينهم المدير المركزى السابق لنظم المعلوميات والتشخيص والاتصال ونائبه، وأيضا رئيس قسم أمن أنظمة المعلوميات".

شكرا لمتابعتكم خبر عن إقالة مسؤولين كبار فى الشرطة المغربية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا