اخبار عربية

مستشفى ميدانى «روسى» لإغاثة سكان حلب

Sponsored Links

Sponsored Links

الجمعة 2 ديسمبر 2016 12:17 صباحاً

أرسلت وزارة الطوارئ الروسية، اليوم الخميس، مستشفى ميدانيا وأطباء من مجموعة "تسينتروسباس" لتقديم مساعدة طبية لسكان حلب والبلدات المحيطة بها.

وقال المكتب الصحفى لوزارة الطوارئ الروسية فى بيان له، أنه تم إيفاد 75 فردا إلى سوريا بين أطباء ومجموعة عمل وزارة الطوارئ الروسية، موضحًا أن مستشفى "تسينتروسباس" يعتبر من بين أفضل ثلاث فرق طبية بالسجل العالمى للفرق الطبية الطارئة.

ويضم المستشفى أطباء من مختلف التخصصات عملوا مرات كثيرة فى مناطق الكوارث الطبيعية فى مختلف دول العالم فى سريلانكا وإندونيسيا وباكستان والصين وأوسيتيا الجنوبية وهايتى.

وذكرت وكالة "سبوتنك" أنه يمكن للفرقة أن تعمل بشكل مستقل تماما لمدة 30 يوما، وتستقبل ما يصل إلى 200 شخص يوميا مع إقامة 50 مريضا، ويضم المستشفى وحدات إنعاش وعمليات جراحية واستشارات وتشخيص وغيرها، كما يمكن فيه إجراء أصعب العمليات الجراحية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مستشفى ميدانى «روسى» لإغاثة سكان حلب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا