الارشيف / اخبار عربية

أخبار قطر الان - روسيا تؤكد أن حل الدولتين يتطلب وقف الاستيطان في الأراضي المحتلة

Sponsored Links

Sponsored Links

موسكو في 30 نوفمبر /قنا/ أكدت وزارة الخارجية الروسية ضرورة وقف الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية من أجل الحفاظ على آفاق تطبيق حل الدولتين.

وعبرت الوزارة، في بيان اليوم، عن قلقها البالع من الأنباء عن الأنشطة الاستيطانية الإسرائيلية غير الشرعية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشيرة إلى أن تلك الأنشطة تتعارض ومتطلبات التقرير الأخير الذي نشرته اللجنة الرباعية المعنية بتسوية نزاع الشرق الأوسط (روسيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة)، في الأول من يوليو الماضي حول وضع تسوية النزاع الفلسطيني الإسرائيلي.

كما ذكرت أن السلطات الإسرائيلية قد عادت لدراسة خطتها "المجمدة" لبناء 500 وحدة استيطانية في مستوطنة "رمات شلومو" بالقدس الشرقية، بعد أن كانت صادقت على هذا المشروع منذ سنتين قبل تجميد تنفيذه.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار قطر الان - روسيا تؤكد أن حل الدولتين يتطلب وقف الاستيطان في الأراضي المحتلة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الأنباء القطرية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا