الارشيف / اخبار عربية

أخبار قطر الان - الحكومة السودانية تجدد دعوتها للمعارضين للانضمام لمسيرة الحوار الوطني

Sponsored Links

Sponsored Links

الخرطوم في 30 نوفمبر /قنا/ جددت الحكومة السودانية دعوتها للمعارضين إلى الانضمام لمسيرة الحوار الوطني وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني. 

وقال وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة السودانية، أحمد بلال عثمان، في تصريحات اليوم، إن الحكومة تجدد دعوتها لكافة الممانعين والمعارضين للانضمام لمسيرة الحوار الوطني والمساهمة في إعلاء العمل الوطني المشترك لإرساء وتنفيذ المخرجات النهائية للحوار الوطني، مؤكدا أن البلاد تتجه بكلياتها للوفاق والوحدة والتسامح للوصول إلى قرار وطني قوي مجمع عليه لمواجهة التحديات التي تمر بها. 

كما أشار إلى أن التعديلات الدستورية قطعت شوطا مقدرا للوصول إلى غاياتها المنشودة لإنزال مخرجات الحوار الوطني إلى أرض الواقع وتشكيل الحكومة الجديدة المرتقبة في بداية العام المقبل 2017 والتي ستقوم بإنفاذ خارطة الطريق الشاملة التي تضمنتها التوصيات النهائية للحوار. 

وأوضح عثمان أن التعديلات الدستورية أقرت وجود نظام رئاسي، وأبقت على سلطات الرئيس في حل وتشكيل مجلس الوزراء، لافتا إلى أن الأمور تسير وفق الاتفاقيات والخطط التي تم إقرارها في هذا الخصوص.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار قطر الان - الحكومة السودانية تجدد دعوتها للمعارضين للانضمام لمسيرة الحوار الوطني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الأنباء القطرية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا