الارشيف / اخبار عربية

أخبار قطر الان - الجيش اليمني يصد هجمات لمليشيات الحوثي وصالح في "تعز"

Sponsored Links

Sponsored Links

تعز/ اليمن/ في 30 نوفمبر /قنا/ تمكن الجيش اليمني من صد هجمات جديدة شنتها مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في محافظة "تعز"، جنوبي العاصمة صنعاء. 

وذكر مصدر عسكري بالمحافظة أن مليشيات الحوثي وصالح شنت هجمات عنيفة رافقها قصف مدفعي وصاروخي مكثف على مواقع يتمركز فيها أفراد الجيش الوطني في معسكر "الدفاع الجوي" ومحيط "جبل هان" المطل على منطقة "الربيعي"، غرب "تعز"، وفي قرية "الديم" القريبة من موقع "المكلكل" الاستراتيجي، شرق المدينة. 

وقال المصدر إن اشتباكات عنيفة دارت بين الجانبين، تمكن خلالها أفراد الجيش من صد هجمات المليشيات وإجبارها على التراجع بعد أن تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري، مضيفا أن طيران "التحالف العربي" قصف مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي وصالح في قريتي "الروض"، و"البحابح" بمنطقة "الربيعي"، غرب المدينة، مما أسفر ذلك عن وقوع قتلى وجرحى وتدمير مدفع ودبابة تابعة للمليشيات. 

وأوضح المصدر أن مليشيات الحوثي وصالح دفعت خلال الأيام الماضية بتعزيزات كبيرة إلى محيط مدينة "تعز" وبعض المديريات الريفية في محاولة لتحقيق تقدم على تلك الجبهة، استباقا للاستعدادات الجارية للجيش اليمني لإطلاق عملية عسكرية واسعة تستهدف استكمال تطهير المحافظة من عناصر المليشيات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار قطر الان - الجيش اليمني يصد هجمات لمليشيات الحوثي وصالح في "تعز" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الأنباء القطرية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا