الارشيف / اخبار عربية

بعد إعلان الجيش السوري السيطرة عليها..المعارضة السورية: صد هجوم على “الشيخ سعيد”

Sponsored Links

Sponsored Links

أكد مسؤول في المعارضة السورية أن المعارضة صدت هجوم قوات الجيش السوري على حي “الشيخ سعيد” في الجزء الجنوبي من القطاع الشرقي لمدينة حلب، وذلك بعد وقت وجيز على إعلان مصدر عسكري السيطرة على المنطقة.

وقال المسؤول – حسبما نقلت قناة “سكاي نيوز عربية” اليوم “الأربعاء” – إن فصائل المعارضة المسلحة نجحت في صد الهجوم الذي شنته القوات الحكومية والفصائل الموالية وعلى رأسها جماعة حزب الله اللبنانية المرتبطة بطهران”.

يشار إلى أن مصدرا عسكريا سوريا قال، في وقت سابق من اليوم – إن” القوات الحكومية” بالتعاون مع القوات الحليفة لها انتزعت السيطرة على “حي الشيخ سعيد في الجهة الجنوبية الشرقية” من مدينة حلب شمالي سوريا.

لكن المرصد السوري لحقوق الإنسان، قال إن فصائل المعارضة لا تزال تسيطر على “ثلث حي الشيخ سعيد” بينما سيطرت قوات الحكومة على ما تبقى منه.

أ ش أ

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد إعلان الجيش السوري السيطرة عليها..المعارضة السورية: صد هجوم على “الشيخ سعيد” في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا