الارشيف / اخبار عربية

أخبار قطر الان - مقتل 10 من مسلحي " بي كا كا " جنوب شرقي تركيا

Sponsored Links

Sponsored Links

أنقرة في 30 نوفمبر /قنا/ أعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم ، مقتل عشرة مسلحين ينتمون لحزب العمال الكردستاني "بي كا كا" المحظور خلال عمليات عسكرية في منطقة جبل "جودي" بولاية شرناق جنوب شرقي البلاد.وقالت الأركان التركية، في بيان لها، إن القوات المسلحة قتلت عشرة من مسلحي " بي كا كا" خلال اليومين الأخيرين بمنطقة جبل "جودي" وضبطت كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر.
وأوضحت أن طائرات بدون طيار تركية تمكنت من تحديد خمسة مسلحين من " بي كا كا" في منطقة "حصار أمير تبه" يوم 28 نوفمبر .
وأشارت إلى أن مقاتلات تركية استهدفت الإرهابيين في غارات جوية وتمكنت من قتل اثنين منهم، فيما جرى قتل الثلاثة الآخرين في عملية لفرق المهمات الخاصة التابعة لقوات الدرك.
من جهة أخرى، قالت الأركان التركية إن طائرات بدون طيار مسلحة ومدافع ثقيلة استهدفت خمسة إرهابيين كانوا يستعدون لمهاجمة عناصر القوات المسلحة في المنطقة، ما أدى إلى مقتلهم.
وأكدت رئاسة الأركان التركية أن القوات المشاركة في العمليات ضبطت كميات من الأسلحة والذخائر والأجهزة التابعة لمسلحي المنظمة الإرهابية.
ولفتت إلى أن إجمالي عدد قتلى منظمة "بي كا كا" في منطقة جبل "جودي" بلغ 14 مسلحا خلال الأسبوع الأخير.
ودأبت قوات الأمن والجيش التركي على استهداف مواقع منظمة "بي كا كا" وملاحقة عناصرها، جنوبي وجنوب شرقي البلاد، وشمالي العراق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار قطر الان - مقتل 10 من مسلحي " بي كا كا " جنوب شرقي تركيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الأنباء القطرية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا