الارشيف / اخبار عربية

أخبار البحرين الان - رئيس الوزراء يؤكد: ما يجمع أهل البحرين يشكل أساسا متينا للتلاقي

Sponsored Links

Sponsored Links


قال صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء انه لا شيء يمكن أن يشغلنا عن تحقيق تطلعات المواطن.. مؤكدا سموه أن التطلعات إلى مستقبل البحرين كبيرة والثقة في تحقيقها أكبر بفضل تعاون الجميع وتكاتفهم وسعيهم المستمر بحس واعٍ ومسؤول، وعمل يدعمه عزم وإصرار لتحقيق مزيد من الإنجاز.
جاء ذلك لدى استقبال سموه أفراد العائلة الكريمة بمجلسه أمس.. منوها الى أن ما يجمع شعب البحرين من ثوابت وقيم وطنية شكل على مر التاريخ أساسا متينا للتلاقي والبناء والعمل المشترك لتحقيق الأهداف والغايات التي تصب في صالح الوطن وشعبه وتلبي تطلعات جلالة الملك المفدى الذي يقود مسيرة الوطن بكل تفان وإخلاص.
ولدى استقبال سموه رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك الأهلي برئاسة السيد أحمد مشاري أكد استمرار الحكومة في تبني الأدوات الاقتصادية التي تفتح المجال واسعا أمام المؤسسات المالية المصرفية للتوسع في أعمالها على أرض البحرين، كما تحرص الحكومة على تبني الإستراتيجيات التي تعزز دور المملكة كحاضنة للمؤسسات المالية.. ومواصلة تدشين المزيد من البرامج التي تعزز هذا الاتجاه، منوها سموه بالدور الذي يضطلع به البنك الأهلي المتحد.

(التفاصيل)

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية صباح أمس عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة.
وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أهمية التواصل في تعزيز الروابط والصلات بين أبناء المجتمع البحريني، منوها سموه بأن ما يجمع شعب البحرين من ثوابت وقيم وطنية شكلت على مر التاريخ أساساً متيناً للتلاقي والبناء والعمل المشترك لتحقيق الأهداف والغايات التي تصب في صالح الوطن وشعبه، وتلبي تطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، الذي يقود مسيرة الوطن بكل تفانٍ وإخلاص من أجل مصلحة أبناء شعبه.
وقال سموه: «إن لقاءاتنا ومجالسنا هي فرصة نحرص من خلالها على أن نتحاور ونتبادل الرأي فيما بيننا حول ما يخص وطننا وشعبنا من قضايا وموضوعات، والوقوف على متطلبات أبناء وطننا وحول ما يطرأ من مسائل، فلا شيء يمكن أن يشغلنا عن تحقيق تطلعات المواطن». لافتا سموه إلى أن التطلعات لمستقبل البحرين كبيرة والثقة في تحقيقها أكبر بفضل تعاون الجميع وتكاتفهم وسعيهم المستمر بحس واعٍ ومسؤول وعمل يدعمه عزم وإصرار لتحقيق المزيد من الإنجاز.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار البحرين الان - رئيس الوزراء يؤكد: ما يجمع أهل البحرين يشكل أساسا متينا للتلاقي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا