الارشيف / اخبار عربية

أخبار البحرين الان - مجموعة فنادق الخليج تحتفل بتقاعد رئيسها عقيل رئيس فاروق المؤيد: إسهاماته كبيرة في تعزيز مكانة المجموعة وتحقيق أرباحها

Sponsored Links

Sponsored Links


أقام فندق الخليج مساء أمس حفل وداع على شرف الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس بمناسبة تقاعده مع بداية شهر ديسمبر للعام 2016 بناء على رغبته في التقاعد، حضر الاحتفال كل من رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج فاروق المؤيد، وجمع كبير من منتسبي مجموعة فنادق الخليج ورجال الأعمال.
وبهذه المناسبة أكد فاروق المؤيد أن عقيل رئيس له إسهامات كبيرة في تعزيز مكانة المجموعة في مجال الضيافة وإدارة الفنادق، بالإضافة إلى ما حققته المجموعة من أرباح عبر ما يربو على أربعة عقود تقلد خلالها العديد من المناصب، كان أخرها منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة منذ عام 2002، مثمنا إسهاماته المتواصلة التي لعبت دورا كبيرا وأساسيا في تحقيق النمو المستمر للمجموعة.
ومن جانبه تحدث السيد محمد يتيم رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة المجموعة عن دور السيد رئيس الأساسي في النهوض بفندق الخليج إلى أن أصبح مجموعة تضم خمس مؤسسات فندقية، والسادس في الطريق.
وعلى سياق متصل وجه مدير جلف برانز انترناشيونال رون بيتر للسيد عقيل رئيس التهنئة على مشواره الذي كُلل بالنجاح، ولما حققه من تقدم كبير صب في صالح المجموعة، لافتا إلى أن رئيس لم يكن يتحدث في المشاكل، بل كان يبحث لها عن حلول. 
بدوره وجه السيد عقيل رئيس جزيل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة على الثقة الغالية التي طالما غمروه بها ولجميع العاملين بالمجموعة على دعمهم له خلال مسيرة عمله إذ قال: «لقد مر أكثر من 42 عاماً منذ بدء عملي مع مجموعة فنادق الخليج، حيث اكتسبت خبرات واسعة في العمليات الفندقية خلال مسيرتي المهنية، وذلك منذ انضمامي إلى فندق الخليج البحرين في عام 1974. وأود أن أنتهز هذه الفرصة وأتقدم بالشكر الجزيل لكل من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمساهمين وجميع العاملين في المجموعة والجهات الرسمية في المملكة على الدعم الذي قدّموه لي وللمجموعة خلال الفترة التي تولّيت فيها منصب الرئيس التنفيذي، وآمل أن يحظى خلفي في هذا المنصب بالدعم نفسه»، متطرقا إلى حجم التحديات التي واجهته على مدار مسيرة عملة، ومن أهمها منافسة سلسلة الفنادق التي تنتمي إلى شركات عالمية مثل الشيراتون والهيلتون وغيرها، موجها الشكر إلى كل من سانده منذ كان موظفا صغيرا تحت التدريب حتى الآن.
وأضاف: أخص بالشكر السيد فاروق المؤيد على ثقته الكبيرة في إدارتي، والشكر الخاص أيضا إلى زوجتي لمساندتها ودعمها على مدار سنوات العمل الشاقة. 
وكان مسك الختام لهذه الأمسية هي كلمة الشيخ خالد بن حمود الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، حيث أكد خلالها أنه سوف يستعين دائما بخبرة السيد رئيس موجها له جزيل الشكر على ما قدمه لفندق الخليج.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار البحرين الان - مجموعة فنادق الخليج تحتفل بتقاعد رئيسها عقيل رئيس فاروق المؤيد: إسهاماته كبيرة في تعزيز مكانة المجموعة وتحقيق أرباحها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا