الارشيف / اخبار عربية

أخبار البحرين الان - الرئيس التنفيذي لـ«بتلكو» تتسلم جائزة «سيدة أعمال العام» من «أربيان بيزنس»

Sponsored Links

Sponsored Links


سلمت المهندسة منى الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، جائزة «سيدة أعمال العام» خلال حفل توزيع جوائز مجلة «أربيان بيزنس» الذي أقيم بفندق أرماني دبي - الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 28 نوفمبر.
وتعليقًا على تسلمها الجائزة، قالت المهندسة منى الهاشمي: «يشرفني الفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تشكل دليلاً ساطعا على التزام وتفاني وخبرة كامل فريق العمل لدى بتلكو البحرين. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر فريق بتلكو المتميز الذين لولا دعمهم المتواصل وعملهم المتفاني بشكل يومي من أجل تحقيق إستراتيجية الشركة وأهدافها، لما كان هذا الفوز ممكنًا». وأضافت: «تأتي هذه الجائزة تتويجاً لعام حافل بالإنجازات والمبادرات المهمة، خاصة وأن إستراتيجية الشركة قائمة على التركيز على الزبائن، حيث عملت بتلكو على الدوام على تحفيز الإبداع ضمن جوهر إستراتيجيتها لتقديم مجموعة متكاملة من خدمات الاتصالات، والمنتجات الرائدة في العالم وخدمة زبائن لا تضاهى، وكل هذه العوامل هي التي تساعد بتلكو في المحافظة على موقعها الريادي في مملكة البحرين». وتعدّ جوائز «أريبيان بزنس» من الفعاليات المهمة على أجندة الأعمال في المنطقة التي تستقطب وتكرم الأفراد والشركات التي حققت إنجازات ناجحة في المنطقة. وتُمنح جائزة «سيدة أعمال العام» تقديرًا لإسهام رائدات الأعمال وإشادة بالإسهامات التي يقدمونها لمؤسساتهم، بالإضافة إلى دورهم الحيوي في مجتمع الأعمال.
وتم اختيار المهندسة الهاشمي للحصول على الجائزة إشادة لجهودها المتفانية والاستثنائية التي قدمتها لبتلكو البحرين خلال العام الماضي وتقديرا جهودها في تعزيز المكانة الريادية للشركة ودورها الفاعل في تحقيق النتائج المثمرة للشركة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار البحرين الان - الرئيس التنفيذي لـ«بتلكو» تتسلم جائزة «سيدة أعمال العام» من «أربيان بيزنس» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا